• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي غضب في بروكسل عقب "إهانة" فون دير لاين في أنقرة

إنضم
8 مارس 2021
المشاركات
120
مستوى التفاعل
240
"إنه أمر مخز" تقول نائبة اشتراكية بالبرلمان الأوروبي، و"ليست الطريقة التي يجب أن تدار بها العلاقة بين تركيا والاتحاد الأوروبي" يقول نائب آخر، عن "إهانة" بروتوكولية تعرضت لها رئيسة المفوضية الأوروبية خلال لقاء أردوغان.
تعرضت السياسية الألمانية، رئيسة المفوضية الأوروبية الأوروبية أورزولا فون دير لاين لإهانة بعدما اضطرت إلى الجلوس على مقعد جانبي خلال اجتماع عقدته ورئيس المجلس الأوروبي شارل ميشال مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في أنقرة مساء أمس الثلاثاء.
وأثار المشهد، الذي تم تصويره، جدلا وغضبا في بروكسل. وقال المتحدث باسمها إريك مامر الأربعاء (السابع من أبريل/ نيسان 2021) "فوجئت الرئيسة فون دير لاين (بالموقف) فقررت التغاضي وإعطاء الأولوية للجوهر. لكن هذا لا يعني أنها لا تولي أهمية للحادثة".
وتمتمت وزيرة الدفاع الألمانية السابقة وبدت ذاهلة في الفيديو، الذي انتشر على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي. وظهرت لا تعرف أين تجلس بينما جلس رئيس المجلس الأوروبي والرئيس التركي على كرسيين يتوسطان القاعة. وجلست بعد ذلك على أريكة قبالة وزير الخارجية التركي، الذي يعدّ منصبه أدنى منها في التسلسل الهرمي للبروتوكول.
وقال المتحدث باسمها "تتوقع السيّدة فون دير لاين أن تعامل وفقا لقواعد البروتوكول وطلبت من مكتبها ضمان عدم تكرار هذا النوع من الحوادث في المستقبل". وأوضح أنّ "رئيسي المؤسستين (الأوروبيتين) لهما رتبة البروتوكول نفسها". ومع ذلك، قال المجلس الأوروبي إنّ لرئيسه الاسبقية على مستوى البروتوكول الدولي.
المصدر DW
 
خلاها بلاكا

1617838655925.png
 
GettyImages-73346888.jpg

Ursula Von der Leyen
وزيرة قديمة
من عايلة بلدية المانية (von)، ام لسبعة اطفال (كلهم ولادة طبيعية موش كيما الباطوارات اللي عندنا) ، و يلعبوا مع البراشن..
و بعد يقولك الاسلام سوف يغزو اروبا في سنوات 2000: الڨورة يتكاثروا مليح رجعوا، و ربي يستر لا يرجعوا برشة و يعاودو يزدموا علينا مرة اخرى.
كان الخوانجية قعدوا عاقلين في اروبا، راهو بالساكتة صارت الحكاية...

عندها زوز خدّيمات في الدار.


العبرة: "تحب تاخو مراه تخدم، حاجة باهية، اعمللها خديمة"
 
هاذي أفعال امتاع قليلي تربية و ضعفاء....ضيفة عندوا مايعطيهاش كٌرسي و القطيع يبرّر لأنّوا تعجبوا الحركات التّافهة هاذي أمّا قطع العلاقات مع الصّهاينة و تسليح المقاومات مااينجّمش ايطالب بيها....أكبر بلد قدّم اعانات للنّاتو ضدّ المسلمين هي تركيا أردوغان و لكن القطيع لا يرى هذا لأنّها تربية نفاق و جهل عندهم
 
طز في الألمان و كل الدعم للشيخ اردوغان تحبو التقدير و متقدروش الغير و مرضى بجنون ألعظمة الحضارة الألمانية ليست أعظم من الحضارة العربية الإسلامية و لا يغرنكم تقدمهم في الوقت الحالي
 
ursula_von_der_leyen.jpg

1617840979111.png




Ursula-von-der-Leyen.jpg




Ursula von der Leyen Kinder


أصولها بلجيكية من عائلة ألبراشت الأرستقراطيّة
طبيبة متزوجة من طبيب و بوها كان زاده وزير


ثروتها في حدود الــ3 مليون يورو


(ثروة أنجيلا ميركل لا تتجاوز الــ 3،5 مليون يورو)

(طرمبه = 2،8 مليار يورو)

(الملكة إليزاباث = 1،8 مليار يورو)

(أوباما = 35 مليون يورو)

(بايدن = 9 مليون يورو)

(بوطين = 36 مليار يورو)
 
أعلى