روسيا : إنشاء نظام مالي جديد لمواجهة الأزمة المالية

الموضوع في 'أرشيف المنتدى التعليمي' بواسطة petit google, بتاريخ ‏22 أكتوبر 2008.

  1. petit google

    petit google عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2008
    المشاركات:
    138
    الإعجابات المتلقاة:
    251
      22-10-2008 16:44
    :besmellah1:

    روسيا : إنشاء نظام مالي جديد لمواجهة الأزمة المالية


    أعلن رئيس مجلس الدوما الروسي بوريس جريزلوف أنه يجري في روسيا حاليا إنشاء نظام مالي جديد يعتمد علي دعم النظام المصرفي ومؤسسات القطاع الاقتصادي الحقيقي حتي يستطيع الصمود في مواجهة الأخطار الخارجية.وقال جريزلوف خلال حديث صحفي أوردته وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" أنه عند تأمين ضمانات إضافية لودائع المواطنين ستتوفر لدي دولته إمكانية اتخاذ مجموعة من الإجراءات وإنشاء نظام مالي فعال جديد يستطيع التكيف بدرجة كبيرة مع الأخطار المحتملة.
    وذكر جريزلوف أن مجلس الدوما سيبحث التعديلات التي من المفترض أن يتم إدخالها على قانون البنك المركزي الروسي خلال القراءة الثانية يوم الخميس 23 أكتوبر بشكل يتيح للبنك المشاركة في بيع وشراء السندات، وكذلك التعديلات على ميزانية العام الحالي التي تتضمن موارد دعم النظام المالي الروسي.
    وفي المقابل, أوضح الرئيس الروسي ديميتري ميدفيديف أن القرارات التي اتخذت لتجاوز الأزمة المالية كافية، ولكنه لا يستبعد اتخاذ السلطات إجراءات مالية وتنظيمية إضافية عند الضرورة إذا تطلب الأمر ذلك.
    وأكد أن روسيا تتخذ كافة القرارات الممكنة لتذليل عواقب الأزمة المالية العالمية, موضحا "من المفهوم إننا ندفع ثمن الأخطاء الفظة التي ترتكبها بعض الدول، بما فيها الولايات المتحدة لأن وزن السوق المالية الأمريكية يؤثر على الاقتصاد العالمي".
    وأفاد أن المهمة الرئيسية الآن لروسيا والبلدان الأخرى تتمثل في تقليل عواقب الأزمة الاقتصادية العالمية إلى أدنى حد، مشيرا إلى أن هذه الأزمة في طورها النشط حاليا.


    المقال منقول من احدى وكالات الانباء على الانترنات

     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. hergli9

    hergli9 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جانفي 2006
    المشاركات:
    2.293
    الإعجابات المتلقاة:
    3.643
      22-10-2008 18:42
    il faut faire effacer tous ses partiques et faire une autre nouvelle théorie pour faire face à cette crise car elle va durer plusieurs autre années
    qui a une idée plus meilleur que le système libéralisme
    :tunis:
    :wlcm:


     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...