نشرة الاخبار النسائية

الموضوع في 'التسلية العامة' بواسطة Annibal, بتاريخ ‏12 ديسمبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Annibal

    Annibal كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏23 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    4.578
    الإعجابات المتلقاة:
    1.085
      12-12-2006 14:40
    السلام عليكم

    اليكم النشره النسائية الخليجية الاولى
    :::: الخبر الاول ::::

    . .أدت رسالة هاتفية غرامية إلى إصابة زوج بكدمات متفرقة في الوجه ، كانت الزوجة قد اكتشفت هذه الرسالة مستغلة انشغال زوجها بأداء التمارين الرياضية فوق سطح البناية على غرار (ما إلك إلا هيفا)، ما أن قرأت الرسالة حتى استشاطت غضبا و ارتدت قفازات الملاكمة ثم توجهت إليه لتلقنه درسا في فنون الملاكمة، و قد استنكر المجني عليه العنف مؤكدا أنها ليست المرة الاولى التي يتعرض فيها إلى هذا العدوان الغاشم الذي لا يتوافق أبدا مع خيارات الحلول السلمية، في النهاية تم إحالة القضية إلى محكمة العدل الدولية للنظر في إمكانية محاكمة الزوجة كمجرمة حرب!.
    :1: ​


    :::: الخبر الثاني ::::

    • • طرحت في الأسواق العباءة الجديدة من طراز (sel 999) التي تعتبر احدث صرعة في عالم العباءات حيث يمكن استعمالها كعباءة و شيلة في آن واحد (2 في 1) ، تتمتع العباءة الحاصلة على جائزة الجودة ( أيزو 9002 ) بمواصفات خليجية و أوربية روعي فيها المتغيرات الحديثة للأزياء الخليجية لتلاءم ذوق المرأة العصرية ، فهي تضيق لتكون مخصرة و تتوسع لتكون فضفاضة حسب ما تستدعيه الحاجة بفضل النظام الأتوماتيكي المستخدم ، كذلك تم تزويدها برقاقات إلكترونية للتحكم في درجة الشفافية القانونية بحيث لا تقل عن 10 % و لا تزيد عن 30 % ، هذا و سوف تباع العباءة بأسعار في متناول اليد حيث لن يزيد سعرها بأي حال من الأحوال عن 5000 دولار
    :1: ​
    :::: الخبر الثالث ::::

    • • تعرضت مقدمة البرامج المعروفة (منى شعللني) إلى حادث محرج أثناء تقديمها لبرنامج (الغراب عالباب) حيث سقط أحد رموشها الاصطناعية بينما كانت ترقص مع ضيف البرنامج مما حدا بالتلفزيون إلى قطع إرساله لحين الانتهاء من تثبيت الرموش من جديد ، و قامت المقدمة برفع قضية على الماكيير مطالبة إياه بتعويض مالي كبير عن الأضرار النفسية و المعنوية التي سببها إهماله الواضح ، من جهة أخرى أعلنت رابطة المذيعات العربيات عن تضامنها و وقوف جميع العضوات معها في هذا المحنة و أكدت على لسان رئيستها أن هذه الحادث يندرج تحت بند التشويه المتعمد إلى أناقة و جمال المذيعة العربية ، في المقابل برأ الماكيير نفسه و ألقى بالمسؤولية كاملة على الغراء المستخدم في إلصاق الرموش حيث اتضح أنه من ماركة (بوعبود) التي تباع في محلات ابوريالين.

    :1: ​
    فاصل اعلاني ونعود اليكم:

    الفاصل:

    سيدتي الجميله ان زوجك هو مستقبلك لهذا عليك ان تقدمي له افضل طعام

    ودااااعا للطبخ والنفخ .... وداااعاااا للتعب ..... ودااااعااااااا للريحة البصل

    الان لدينا ... كبسة دجاج معلب ... كبسة لحم معلب ... كبسة سمك معلب ...
    للعلم فقط .. الكبسة هو أرز مطهو ببهارات خاصه
    واذا تردين لدينا خدمه تعليب الرجال مجانااا

    اتصلي الان..
    اهلا وسهلا بكم عزيزاتي المشاهدات

    وعوده بعد الفاصل:

    :::: الخبر الرابع ::::

    . .أكدت مصادر نسائيه بان ( المجلس النسائي ) قد وافق على مشروع افتتاح سلسلة صالونات
    مكياج على الماشي ويكون في كل محطه بانزين فرع لهذه السلسلة , لكي تستطيع السيدات
    ان يضعن المكياج وهي تقوم بتعباة سيارتها بالوقود للاستفاده من وقتها الثمين بخلال خمس دقائق.

    :::: الخبر الخامس ::::

    . .نظرا لكثرة مشاكل الطلاق بوقتنا الحالي , يقوم ( المجلس النسائي ) بدراسة مشروع
    وضع مؤخر اجباري للزوجه بمبلغ 50000 يورو, لكي لايفكر الرجل بالطلاق اطلاقا واذا فكر
    بالطلاق فسوف يكون مصيره السجن لعدم استطاعته دفع المبلغ نظرا لصغر سن فئة المطلقين
    وعلى قولت المثل ( سجن بالبيت ولا سجن بالمركزي )

    نشكركم على حسن متابعتكم.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
    أعجب بهذه المشاركة msbk

  2. lassaad.jemai

    lassaad.jemai نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    2.146
    الإعجابات المتلقاة:
    378
      12-12-2006 15:07
    :1: :1: :1: :1: :1: :1:
     
  3. Annibal

    Annibal كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏23 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    4.578
    الإعجابات المتلقاة:
    1.085
      18-12-2006 13:57
    اليكم النشره النسائية الخليجية
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...