النادي الصفاقسي 3 – جندوبة الرياضية 1

ahmedhentati

عضو نشيط
إنضم
15 جويلية 2008
المشاركات
237
مستوى التفاعل
269
css-js.jpg
تمكن النادي الصفاقسي من الخروج بنقاط الفوز خلال المباراة التي جمعته عشية اليوم الأربعاء بملعب الطيب المهيري بفريق جندوبة الرياضية و التي تدخل في إطار منافسات الجولة الخامسة لسباق بطولة الرابطة المحترفة الأولى. انتصار أبناء المدرب غازي الغرايري استقر على نتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد و قد سجل النادي الصفاقسي جميع أهدافه في الشوط الثاني بعد أن أنهى أبناء المدرب طارق ثابت الشوط الأول متقدمين بنتيجة هدف لصفر أمضاه عاطف المازني في الدقيقة 20. أما أهداف "السي آس آس" فقد جاءت عن طريق حمدي رويد بواسطة تصويبة رأسية إثر ضربة زاوية نفذها الظهير الأيمن أمير الحاج مسعود في الدقيقة 47 قبل أن يضيف هيكل ﭬﻣامدية الهدف الثاني لصالح فريقه في الدقيقة 55 إثر إمداد كروي من الحاج مسعود كذلك و أوبوكو الهدف الثالث و الأخير في الوقت البديل بعد محاولة تصويب في اتجاه المرمى من زميله عبد الكريم النفطي.



التشكيلة الأساسية للنادي الصفاقسي في هذه المباراة سجلت ستة تغييرات مقارنة بالتشكيلة التي واجهت النادي الإفريقي في لقاء الجولة السادسة و الأخيرة من منافسات دور المجموعتين لمسابقة كأس "الكاف" ضد النادي الإفريقي يوم الأحد الماضي. و قد سجل الرباعي أمير الحاج مسعود و لطفي بلحاج و دومينيك دا سيلفا و هيكل ﭬﻣامدية أول مشاركة رسمية لهم كأساسيين هذا الموسم. و فيما يلي تشكيلتا الفريقين في هذه المباراة׃

النادي الصفاقسي׃ عبد الرؤوف الرطولي – أمير الحاج مسعود – هاشم عباس (أيمن بن عمر د. 70) – حمدي رويد – كريم بن عمر – لطفي بلحاج – شادي الهمامي – عبد الكريم النفطي – دومينيك دا سيلفا (حسين جابر د. 46) – أوبوكو – هيكل ﭬﻣامدية (صوماه نابي د. 84).

جندوبة الرياضية׃ نديم بن ثابت – فؤاد الشرفي – سامي الطرخاني – ماهر النايلي – أنيس الطرخاني – سامي الطرابلسي – اسكندر بن مجبورة (خالد بركة د. 86) – ليبري ﭬريكو ديدياي – محمد العبيدي (عبد الرؤوف اﻠﭬابسي د. 62) – عاطف المازني (أنيس الرحايمي د. 72) – وائل بلأكحل.
و الجدير بالذكر أن نادينا سيواجه الملعب التونسي يوم الأحد المقبل بالملعب الأولمبي بالمنزه في إطار منافسات الجولة السادسة لسباق بطولة الرابطة المحترفة الأولى.
 
FORZA CSS


يطول الدهر و يترخف الوتر و ما يدوم في الواد كان حجرو


CSS est en train de se replacer en haut du classement






 
منتدى الأخبار الرياضية كل مايتعلق بأخبار الرياضة

:satelite:
 
:besmellah1:
خطوة بخطوة للبطولة
و انشاء الله البطولة للصفاقسية
:dance:
 
inchallah il boutoula wil CAF lina ya rabbi m3ana:tunis::tunis::dance::klap::40:
 
أعلى