beIN SPORTS تمدد عقد بث البطولات الأوروبية للـUEFA

Conan1234

نجم المنتدى
إنضم
28 أوت 2011
المشاركات
3.732
مستوى التفاعل
1.866
رسميا مجموعة bein الاعلامية تجدد حقوق دوري ابطال اوربا لمدة ثلاث مواسم أخرى في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا .
التجديد يشمل كل من دوري الأبطال و الدوري الأوروبي و دوري المؤتمر الجديد و المسابقات الأوروبية النسائية.
و رفض الاتحاد الاوربي عرض الشركة السعودية للرياضة لحيازة الحقوق و المقدر ب 600 مليون دولار، و يقال أن الاسباب تتعلق بالقرصنة وحجب bein في السعودية وعدم السماح بمشاهدة بطولات الاتحاد الاوربي حاليا.



1623322711924.png
 

اكرم 2005

عضو جديد
إنضم
12 سبتمبر 2020
المشاركات
10
مستوى التفاعل
3
كما كان متوقع من شبكة العمالقة
 

S.Dali

كبار الشخصيات
إنضم
19 أوت 2008
المشاركات
49.347
مستوى التفاعل
67.627

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم و beIN SPORTS يوقعان اتفاقية كبرى لبث بطولات الاتحاد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حتى 2024

1623347023768.png

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم و beIN SPORTS يوقعان اتفاقية كبرى لبث بطولات الاتحاد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حتى 2024. الاتفاقية امتداد لشراكة راسخة امتدت 12عاماً بين beIN واليويفا وتشمل حقوق بث دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوري المؤتمر الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا للسيدات.

نيون، الدوحة، 10يونيو 2021: أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ومجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، اليوم عن توقيع اتفاقية كبرى جديدة، تمتلك beIN SPORTS بموجبها حقوق البث الحصرية لبطولات الأندية التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عبر 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للفترة من موسم 2020/2021 إلى الموسم 2023/2024.

ويشمل تجديد هذه الاتفاقية الكبرى لمدة 3 سنوات، حقوق بث دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوري المؤتمر الأوروبي، إضافة إلى حقوق جديدة مهمة لبث دوري أبطال أوروبا للسيدات. وستبث beIN هذه البطولات حصرياً بالعربية والإنجليزية والفرنسية عبر 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويأتي هذا الاتفاق الجديد، تعزيزاً لعلاقة امتدت 12 عاماً بين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وbeIN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعد beIN بموجب هذا الاتفاق جهة البث الحصرية لبطولات الأندية الأوروبية التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بما فيها بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم في دورتي 2020 و2024، وتصفيات بطولة أمم أوروبا وجميع التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022. وستواصل كل من beIN والاتحاد الأوروبي شراكتهما الوثيقة وتحالفهما بشأن مكافحة القرصنة في جميع أنحاء العالم.

كما تتعاون beIN مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مناطق وقارات أخرى خارج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تعتبر الناقل الرسمي لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2020 ودوري أبطال أوروبا في فرنسا. كما تبث beIN أيضا مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حصريا في عدة مناطق حول العالم.

وسيشكل استحواذ beIN الجديد على حقوق بث دوري أبطال أوروبا للسيدات قلب مبادرة “beINSPIRED” التي أطلقتها beIN من ضمن مشاريعها العديدة التزاما بالمسؤولية الاجتماعية، والذي يوفّر منصة عالمية للموهوبين الذين لم يحصلوا على الظهور الإعلامي الذي يستحقونه، ويشمل ذلك بث الأنشطة الرياضية والمواهب الملهمة، وتطوير الشراكات التجارية والفعاليات، وصناعة محتوى مرئي متميز؛ من أجل سرد قصص ملهمة من شتى الرياضات.

وفي حديثه عن الاتفاقية الجديدة، قال جاي لوران إبستين، مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “أن هذه الصفقة تعد من الصفقات الكبيرة والمهمة للغاية بالنسبة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم لما توفره من تمويل لهرم كرة القدم الأوروبي”. أضاف “يسعدنا تمديد شراكتنا الراسخة مع مجموعة beIN الإعلامية التي تتميز شبكتها الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالابتكار وجودة برامج عالية. كما يسعدنا أن يكون لدوري أبطال أوروبا للسيدات مثل هذه المنصة الهامة.. ونظراً للمكانة الرياضية والثقافية المهمة التي تحتلها كرة القدم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يسرنا أن تكون beIN شريك البث الرسمي في المنطقة”.

ومن جانبه، قال ريتشارد فيرو، رئيس قطاع الرياضة من مجموعة beIN الإعلامية: “يسر beIN تجديد علاقتها القيمة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بصفتها شريك بث بطولات الأندية عبر جميع بلدان الشرق الأوسط

وشمال أفريقيا البالغ عددها 24 دولة، مما يعزز حقوقنا الحالية التي تتضمن بث بطولات المنتخبات ومجموعة كبيرة من الرياضات المتميزة الأخرى، إلى جانب حقوق المحتوى الترفيهي. ولا شك أن كرة القدم الأوروبية تلهم المشجعين وتثير حماسهم بشكل استثنائي في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وليس هناك مؤسسة بث في العالم أفضل من beIN لتقديم محتوى الاتحاد الأوربي لكرة القدم لعشاق الرياضة والعائلات في جميع أنحاء العالم العربي. ونتطلع إلى مواصلة تقديم أفضل ما في الرياضة العالمية لمشتركينا في جميع أنحاء هذه المنطقة، بدءاً من الروعة التي ستحملها بطولة أمم أوروبا 2020 الأسبوع المقبل”.

1623347054179.png

 

amine barca

نجم المنتدى
إنضم
6 جانفي 2010
المشاركات
3.008
مستوى التفاعل
2.415
موش المفروض يربح المناقصة من يقدم اكثر سعر
 

جمال النوري

مراقب المنتدى الفضائي العام
طاقم الإدارة
إنضم
12 سبتمبر 2009
المشاركات
2.943
مستوى التفاعل
4.386
موش المفروض يربح المناقصة من يقدم اكثر سعر

موش بالضرورة وخاصة اذا كانت العروض متقاربة ، ثمّا معطيات
موضوعية أهمّها المواصلة مع نفس الشريك وممكن ثمّا أشياء جانبيّة فوق الطاولة وتحتها ومنها تعيين الخليفي مؤخرا كرئيس لرابطة الأندية الأروبية خلفا للايطالي أنيالي ، علما وأنو اذا صحت اشاعة العرض السعودي فالأكيد أن موضوع البي آوت كيو هو السبب في عدم الالتفات إليه .

عموما ربي يهنّيهم ببعضهم وربي يخلّيلنا الشيرينج .
 
إنضم
23 مارس 2011
المشاركات
3.841
مستوى التفاعل
5.864
هذا هو العدل .. السارق لا يكافئ... ثم الأفضل للمشاهد العربي أن تكون كل البطولات في باقة واحدة ... وكما تعلمون حرمنا من مشاهدة البريميرليغ في سنوات مضت عندما كانت الحقوق لدي أبو ظبي الرياضية ثم الشوتايم .. لأن أصحاب المقاهي إكتفوا بالإشتراك في art (الناقلة للبطولات الإفريقية) ثم الجزيرة الرياضية التي إشترت الحقوق من art
 
أعلى