ريال مدريد ينافس ليفربول على ضم "البلدوز" زكي

momo01

عضو مميز
إنضم
18 جويلية 2008
المشاركات
1.230
مستوى التفاعل
871
مدرب ويجان نادم على عدم شرائه


ريال مدريد ينافس ليفربول على ضم "البلدوز" زكي


amro_zakii_081910_L.jpg






قال ستيف بروس المدير الفني لفريق ويجان أتليتك الإنجليزي إنه نادم على عدم التعاقد مع عمرو زكي بشكل نهائي من فريق الزمالك المصري، مؤكدا في الوقت نفسه تمسك ويجان بالمهاجم المصري متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حاليا.
وأضاف بروس في تصريحاته لصحيفة "ذا جارديان" الإنجليزية يوم الخميس "زكي ما زال لاعبا لدينا حتى انتهاء فترة استعارته في يونيو/حزيران المقبل، لكني نادم للغاية لعدم توقيع عقد نهائي معه عندما تفاوضت بنفسي مع الزمالك الصيف الماضي".
وبات زكي -25 عاما- محط أنظار الأندية الإنجليزية الكبيرة على شاكلة ليفربول وتشيلسي، وكذلك الأوروبية وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني خاصة بعد تسجيله 7 أهداف في 8 مباريات آخرها ثنائية في مرمى ليفربول على ملعب الأخير "انفيلد رود" الأسبوع الماضي، ما دفع مدرب "الحمر" الإسباني رافايل بينيتيز إلى إبداء إعجابه بالمهاجم المصري.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى دخول النادي الملكي السباق للحصول على خدمات الدولي المصري خاصة بعد تألقه أمام ليفربول.
وصرح بينيتيز عقب مباراة السبت الماضي بأنه سيتابع زكي المقلب بالبلدوزر خلال الشهور المقبلة، في إشارة منه إلى إمكانية ضمه إلى صفوفه، إلا أنه كشف عن أن ليفربول لن يكون وحيدًا في متابعة مهاجم الزمالك السابق "لن نقف وحدنا في صف المهتمين لأن الجميع سيتابعه ويلاحقه من الآن وصاعدا".
وكان أول المهتمين في الدوري الإنجليزي بزكي نادي مانشستر سيتي الذي أعلن مسؤولوه أن زكي على رأس أولوياتهم عند فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل.
لكن بروس الذي ذهب بنفسه إلى القاهرة في يوليو/حزيران الماضي لإتمام الصفقة مصمما على الاحتفاظ باللاعب، قائلا "أريد أن أوضح في هذه اللحظات حيث يريد الجميع قطعة من الرجل بأن الحقيقة الملموسة هي أنه يرتبط معنا بعقد إعارة حتى يونيو/حزيران المقبل".
وأضاف "خلال الأسابيع القليلة المقبلة سنتفاوض مع الزمالك ونسعى بكل قوتنا لضمان بقائه هنا، إنه لاعبنا لذا فإن الأفضلية تصب في مصلحتنا".
وبدأ زكي هداف مصر في كأس إفريقيا 2008 مشواره مع الملاعب في فريق المنصورة المصري قبل الانتقال إلى انبي ثم رحلة قصيرة في لوكوموتيف موسكو الروسي، ثم العودة لمصر عبر الزمالك قبل أن يبدأ رحلة الاحتراف الحقيقي مع ويجان.
يذكر أن زكي مرشح مع مواطنه محمد أبو تريكة للفوز بلقب أحسن لاعب في القارة السمراء العام الحالي ، حيث دخل المنافسة مع لاعبي تشيلسي الإنجليزي ديديه دروجبا والغاني مايكل إيسيان والتوجولي إيمانويل أديبايور مهاجم أرسنال الإنجليزي.


:tunis:
 
حقيقة لاعب ممتاز تألق بشكل مفاجيء في أقوى البطولات وأكثرها أهدافا ممتاز زكي شرفت الأشقاء المصاروة وكل العرب ، مزيدا من التألق .
المؤسف أننا لا نقيّم أبنائنا الاّ بعد أن يقيمهم غيرنا ، شكرا على الموضوع ومزيد من الاهتمام بالمواهب العربية .
 
Nom Zaki
Prénom Amr
Poste Attaquant
Âge 25 ans
Date de naissance 01/04/1983
Lieu de naissance Mansoura, Egypte
Nationalité Egyptienne
Taille 1.85
Poids 75 kgs
Numéro de maillot 13
1Amr Zaki Wigan 7
 
بطولة مصر خير من بطولة تونس???
 
لاعب مميز يستاهل كل خير، فخر لمصر خاصة و للعرب عامة، و انشاء الله علاش لا نشوف من ملاعبيتنا أشياء مماثلة ....

:tunis::tunis::tunis:
 
حقيقة لاعب ممتاز تألق بشكل مفاجيء في أقوى البطولات وأكثرها أهدافا ممتاز زكي شرفت الأشقاء المصاروة وكل العرب ، مزيدا من التألق .
المؤسف أننا لا نقيّم أبنائنا الاّ بعد أن يقيمهم غيرنا ، شكرا على الموضوع ومزيد من الاهتمام بالمواهب العربية .
meilleur joueur arabe et africain
 
أعلى