1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

..اعفسلو على ظلو..

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة lotfi222, بتاريخ ‏24 أكتوبر 2008.

  1. lotfi222

    lotfi222 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏24 فيفري 2008
    المشاركات:
    8.272
    الإعجابات المتلقاة:
    28.701
      24-10-2008 11:07
    :besmellah1:
    نفى قيادى بحزب الله اللبنانى صحة شائعات تواترت بشأن محاولة لاغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله عن طريق السم، وذلك فى أول تصريح يصدر عن الحزب بهذا الخصوص.

    وفيما يستعد الحزب لإصدار بيان رسمى يؤكد سلامة أمينه العام، قال غالب أبو زينب، عضو المجلس السياسى بالحزب إن "الخبر مفبرك وشائعة ليس لها أى نصيب من الصحة جملة وتفصيلا إلا فى مخيلة من أطلقها".

    وأضاف أبو زينب فى تصريح لقناة "العربية" الإخبارية اليوم الخميس "الواضح أن من يطلق هذه الشائعة يعكس عجزه عن معرفة أى مسألة تتعلق بسيادة الأمين العام لحزب الله، وهو نوع من الكيدية، والمستفيد الأول من هذه الشائعات هو مخابرات العدو الاسرائيلى".

    ونفى موقع "النشرة" الاخبارى اللبنانى أمس الأربعاء صحة ما نقلته صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية عن موقع "الملف" العراقى حول محاولة اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله بواسطة السم، وأكد الموقع أن حسن نصر الله يتمتع بصحة جيدة.

    كانت صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية قد نقلت عن موقع "الملف" أن مصادر دبلوماسية عالية المستوى كشفت فى العاصمة اللبنانية عن تعرض حسن نصر الله لمحاولة اغتيال دقيقة عن طريق تسميمه بواسطة مادة كيميائية عالية الفعالية.

    وقال الموقع إن الأمين العام للحزب دخل مرحلة صحية حرجة للغاية خلال الايام الماضية قبل وصول طاقم طبى إيرانى عال المستوى مكون من 15 طبيبا بطائرة ايرانية وصلت العاصمة بيروت حيث نجح الطاقم الذى ضم نخبة من الاطباء الايرانيين ومعهم امكانات مستشفى كامل من انقاذ حياة نصر الله الذى مازال يعيش الاثار الصحية لعملية الاغتيال بالتسمم.


    هذه الأيام كثرت الشائعات و الاتهامات لحزب الله اللبناني فمن ارتباطه
    بشبكة مخدرات عالمية الى تسميم أمينه العام. هل هذه استراتيجية جديدة من الصهاينة لمقاومة هذا الحزب العنيد؟. ان كانت كذلك فهي
    دليل آخر على فشلهم في كسب المعارك الحقيقية مع حزب الله و لجوئهم الى معارك وهمية وكما يقول المثل..
    ما قدرش عليه, عفسلو على ظلو.
     
    6 شخص معجب بهذا.
  2. prince2ombre

    prince2ombre صديق المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏15 جويلية 2008
    المشاركات:
    2.359
    الإعجابات المتلقاة:
    9.470
      24-10-2008 13:51
    أخي لطفي أتمنى أن تكون قد تحسنت صحتك أولا

    مثل هذه الممارسات لن يستغني عنها اليهود أبدا فلا يجب أن
    ننسى شعبية السيد حسن نصر الله في داخل إسرائيل وهو ضربة قوية لإسرائيل حيث يعتبر المواطن الإسرائيلي أن حسن نصر
    الله أصدق من قادتهم و سياسيهم لذلك فهم لن يترددو في إنتهاج أي طريقة ولو تبدو سخيفة للإطاحة بصورته على الأقل
    بما أنهم لم ينجحو فعليا في ذلك
     
    5 شخص معجب بهذا.
  3. lotfi222

    lotfi222 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏24 فيفري 2008
    المشاركات:
    8.272
    الإعجابات المتلقاة:
    28.701
      24-10-2008 18:54
    شكرا أخي لسؤالك على صحتي.منحني الله و اياك الصحة و العافية.

    فعلا هذا ما يسعى اليه الصهاينة و من لف لفهم, و قد تمرس حزب الله
    كل مخططاتهم و دسائسهم .
    تحياتي
     
    1 person likes this.
  4. ahmad ammar

    ahmad ammar عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 جوان 2007
    المشاركات:
    887
    الإعجابات المتلقاة:
    1.545
      24-10-2008 19:36
    السلام عليكم
    ان توالي هذه الشائعات والسخافات انما هو دليل عن عجز المخابرات الصهيونية اختراق الشبكة الامنية لحزب الله مجددا
    وفي اعتقادي انها محاولات يائسة للتشويش على الحزب والذي دون شك يحضر لضربة نوعية انتقاما لعماد مغنية
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...