الفستان القصير يتسيد أزياء شتاء 2008

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة dee-j ghassen, بتاريخ ‏25 أكتوبر 2008.

  1. dee-j ghassen

    dee-j ghassen نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2008
    المشاركات:
    2.013
    الإعجابات المتلقاة:
    1.374
      25-10-2008 15:03
    يتربع الفستان كتاج الأنوثة النسائية في مختلف المناسبات وحظيت المرأة العصرية لهذا الموسم الشتوي بموديلات قوية وخط موضة اتجه نحو الفستانين ببساطة وأناقة تناسب مزاجية النساء في فصل الشتاء وفي ذات الوقت تتناغم في كل المناسبات الرسمية والعملية.
    ورغم تحفظ الكثير من النساء على ارتداء الفستان لكنه بهذا الموسم الشتوي شهد رواجا بين صفوف النساء بمختلف فئاتهن العمرية خصوصا في ظل موديلات وألوان تعكس أناقة لا تقاوم وجاذبية خاصة . وبهذا الصدد ، تقول مالكة محل SARAFIA رنا تادرس القبطي أن '' تصاميم أزياء الشتاء تتألق لتعكس خصوصية هذا الموسم بصورة تناسب الذوق النسائي من حيث الموديلات والألوان ''. ومن الملاحظ أن ''النساء اللواتي يحبذن ارتداء الفستانين سيجدن موديلات تصاميم تناسب أعمالهن وأعمارهن وفي الوقت ذاته تخفي عيوب أجسادهن وتمحهن نحالة ورشاقة أكثر من البنطلون .بحسب القبطي بدورها ، تعرض القبطي أهم ما يميز خطوط الموضة لهذا الموسم الشتوي وتقول أن ''العودة نحو الملابس لاسيما الفستان البسيط لكن بقالب عصري ولمسة جمالية خاصة تحاكي روح العصر الحالي لكن للوهلة الأولي والنظر إلى الموديلات نعتقد أننا في عصور قديمة كلاسيكية ''. فموسم شتاء 2008 تصدر الفستان السوبر شيك بخامات المخمل ، والشيفون والفرو بقصات موديلات ذات طويل يتراوح بين القصير وبين ما يشاع في مصطلح الموضة بثلاثة أرباع أي حد الركبة ''. لكن فيما يتعلق بالموديلات وفكرة التصاميم كانت متنوعة خصوصا في حركة الكم ومنطقة الصدر بحركات مختلفة سواء كان تداخل الأقمشة من حيث الخامات والألوان ، أو التطريز والشك الذي يظهر جمالية الفستان بحسب القبطي .
    ومن اللافت كما تقول القبطي أن '' المرأة الأردنية تهتم بأناقته بصورة قوية حيث انه تواكب الموضة وتتطلع على أخر صرعات الموضة والدليل على ذلك تقبل لنساء للأزياء المتغيرة موسميا ''. حيث أن البساطة في الفستان يجعله يدخل باب الملابس العملية التي تناسب أوقات الصباح والمساء في نفس الوقت . وألوان الموضة لفستانين هذا الموسم تمثلت بالذهبي ، والرمادي بدرجاته المختلفة إلى جانب الأسود ،والبني حسب القبطي . وكون البحث عن الدفء في برودة الشتاء خط موضة لا يغيب عن الملابس تقول القبطي أن الفرو سواء كان حاكيت قصير يضاف إلى الفستان أو بمعزل عنه جزء أساسيا في موضة الشتاء ليكون قطعة تضفي أنوثة ورونق خاص على أناقة المرأة ''. وتتابع أن ''ما يعكس أناقة المراة ويمنحه الجمال التي تبحث عنه وطلة جذابة ارتداء جاكيت من الفرو أو وضع شال فوق القطعة الذي يمنح أناقة خاصة ''. وتعتقد أن موضة الموسم الشتوي متنوعة لكن سيطرة الفستان بتصاميم تناسب كل أذواق النساء كان لافتا وبصورة عكست أنوثة في كل الأوقات والمناسبات .
    وتركز القبطي في مسألة مواكبة الموضة خصوصا من قبل النساء بمختلف أعمارهن اختيار الملابس التي تناسب شخصيتها ،وكذلك طبيعية عمله ، إضافة إلى الاهتمام بمكملات الأناقة النسائية من شعر ،مكياج ، اكسوارات ''.
    تحياتي
     

    الملفات المرفقة:

    • 161972.jpg
      161972.jpg
      حجم الملف:
      24,2 ك. ب
      المشاهدات:
      23
    3 شخص معجب بهذا.

  2. dee-j ghassen

    dee-j ghassen نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2008
    المشاركات:
    2.013
    الإعجابات المتلقاة:
    1.374
      26-10-2008 10:26
    comme d'habitude


    0 répense
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...