كرة قدم النقاز: أنا أكبر من الرد على ساسي.. وهذا سر رحيلي

اشفنا يا رب

عضو فعال
إنضم
24 مارس 2021
المشاركات
432
مستوى التفاعل
875
الانسان الا يعض اليد التي احسنت له و اخرجته من السجن رغم تجلطيمه علي الجماهير التي ساندته و دافعت عنه في يوم من الايام و جعلت منه لاعب لا يستحق الاحترام لا تقول احتراف الاحتراف شيء و قلة المعروف شيء اخر
 

ioanoir

نجم المنتدى
إنضم
16 جوان 2014
المشاركات
3.251
مستوى التفاعل
3.930
تنازلت عن مستحقاتي القديمة لدى الزمالك التي تبلغ مليون و300 ألف دولار

يخمم بعضو غير عقله ظاهر
 
إنضم
9 جويلية 2021
المشاركات
110
مستوى التفاعل
254
لشارع المغاربي: رافقت عودة اللاعب التونسي حمدي النقاز الى الزمالك المصري موجة كبيرة من الجدل والتساؤلات الممزوج بالغضب خاصة في صفوف أنصار النادي الذين لم يهضموا الى حدّ الآن طريقة هروب اللاعب في وقت سابق.

النقاز عاد رسميا للزمالك وعودته خلقت أجواء مشحونة داخل النادي بسبب تضامن اللاعبين مع زميلهم في الفريق حمزة المثلوثي الذي يشغل نفس خطة النقاز. كما أنّ الخلاف امتد الى أجواء المنتخب التونسي بعد أن عبّر ثنائي المنتخب ياسين مرياح وفرجاني ساسي صراحة عن دعمهم للمثلوثي.

هذه التطورات كشفت عن رغبة دفينة لدى مسؤولي الزمالك للتخلّص من اللاعب عن طريق إعارته الى أحد الفرق المصرية الأخرى أو ربما الخليجية حيث كشف رئيس النادي حسين لبيب أنّ عودة النقاز فتحت أبواب جهنم على النادي وأنه لا بدّ من التفريط في اللاعب سواء ببيعه أو بإعارته. وهذا التوجه كان خيارا مطروحا منذ البداية حيث يعمل الجميع أنّ الزمالك أعاد النقاز ليس رغبة في خدماته أو اعترافا بقيمته الفنية ولكن فقط لسحب القضية التي رفعها ضدّ الفريق وهو ما تمّ فعلا.
 

Asante Kotoko fc

عضو مميز
إنضم
26 نوفمبر 2018
المشاركات
785
مستوى التفاعل
2.188
اهم جملة قالها النڨاز متحسر على ضياع لقب دوري أبطال أفريقيا على الزمالك و حزين اني قابلت الزمالك بزي الترجي
:yes:
 
أعلى