• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني اضطرابات في إسداء الخدمات..إتصالات تونس تعتذر وتوّضح الأسباب

m3alem 007

عضو مميز
إنضم
1 سبتمبر 2008
المشاركات
10.995
مستوى التفاعل
15.189

أوضحت اتصالات تونس أن الاضطرابات المسجّلة مؤخرا خاصة على مستوى إسداء خدمات الهاتف القار ببعض المناطق مردّها توقّف بعض الفرق التقنية عن العمل بصفة غير قانونية.​


telecom-160921.jpg



كما أفادت اتصالات تونس في بلاغ لها بأنّها فوجئت يوم 13 سبتمبر الجاري بعملية اقتحام لمقرّها الاجتماعي الكائن بضفاف البحيرة بتونس من قبل أعضاء الجامعة العامة للمجمع وأعضاء النقابات الأساسية، مما نتج عنه تعطيل شبه كلي لعمل سائر المصالح الموجودة بمقرّ المؤسسة.
وتابعت في ذات البلاغ، أنه على الرغم مما تترتب عن هذه التحركات وعما نتج عن عملية الاقتحام من اضطرابات، عقدت الإدارة العامة للشركة اجتماعا غير مبرمج مع الطرف النقابي، إيمانا منها بأهمية الحوار البناء مع شريكها الاجتماعي، وتفاديا لتداعيات هذه التحركات على مصلحة المؤسسة وسمعتها لدى سائر حرفائها.
وتأسف الإدارة العامة لاتصالات تونس لعدم التوصل لاتفاق مع الطرف النقابي الذي تمسك بالاستجابة الفورية للمطالب المادية دون سواها خارج إطار التفاوض الدوري، مؤكدة تفهمها لهذه المطالب وسعيها المتواصل لمحاولة الاستجابة لها بما يراعي الوضعية المالية للشركة ومقتضيات تنفيذ برامجها الإصلاحية الاستراتيجية.
واعتذرت اتصالات تونس لسائر حرفائها الكرام عن أيّ إخلال ظرفيّ قد يسجّل بجودة الخدمات المسداة، مؤكدة سعيها المتواصل لإعادة النسق العادي للعمل في أسرع الأوقات عبر لجوئها لكل الوسائل المشروعة والمتاحة لضمان استمرارية الخدمات.
كما عبّرت الإدارة العامة للمؤسسة من ناحية أخرى لشريكها الاجتماعي عن استعدادها التام وغير المشروط لمواصلة التفاوض في جميع النقاط المطروحة معوّلة في ذلك على وضعه ثقة الحرفاء في المشغل الوطني التاريخي فوق كل اعتبار.
وجددت اتصالات تونس ثقتها في روح المسؤولية لدى جميع الأطراف لتغليب مصلحة المؤسسة وتفادي كل ما من شأنه التأثير على قدراتها التنافسية خاصة في ظل التحديات المستقبلية المطروحة.




























..














































 

m3alem 007

عضو مميز
إنضم
1 سبتمبر 2008
المشاركات
10.995
مستوى التفاعل
15.189
إيقاف العمل بداية من الغد لجميع المصالح في اتصالات تونس
 

المستشار 007

عضو فعال
إنضم
15 سبتمبر 2019
المشاركات
402
مستوى التفاعل
928

معتذرة من حرفائها: اتّصالات تونس تتّهم النقابيين باقتحام مقرّها وتعطيل خدماتها​

16 سبتمبر، 2021
أكدّت شركة اتصالات تونس أن الاضطرابات المسجّلة مؤخرا، خاصة على مستوى إسداء خدمات الهاتف القار ببعض المناطق ناتجة عن توقّف بعض الفرق التقنية عن العمل بصفة وصفتها بغير القانونية.
وأفادت الشركة، في بيان لهان اليوم الخميس، بأنّها تفاجأت يوم 13 سبتمبر الجاري بعملية اقتحام لمقرّها الاجتماعي الكائن بضفاف البحيرة بتونس، من قبل أعضاء الجامعة العامة للمجمع وأعضاء النقابات الأساسية، مما نتج عنه تعطيل شبه كلي لعمل سائر المصالح الموجودة بمقرّ المؤسسة
 

المستشار 007

عضو فعال
إنضم
15 سبتمبر 2019
المشاركات
402
مستوى التفاعل
928
معناها الأموال اللي لازم تتصرف على تجديد المدارس و على اكلة جيدة في المبيتات الجامعية تجي النقابات تنهبها في جيوبها. هذيك الحرية اللي يحب علاها و هذاك الاجرام متع الاتحاد
 

ramirez

نجم المنتدى
إنضم
5 سبتمبر 2007
المشاركات
7.948
مستوى التفاعل
15.619
ايه و وينه قيس سعيد ؟ "الشعب يريد" يرفض هذه التحركات...تدخل سيد الرئيس.
 

waxxx

نجم المنتدى
إنضم
26 جويلية 2008
المشاركات
2.412
مستوى التفاعل
6.595
خليها تفلس و تهرب منها الحرفاء.. أول غيث الخوصصة قطرة النقابية... كان ثمة حاجة كرهتنا في المؤسسات العمومية حاجة إسمها نقابات
 

ABU NUAS

عضو فعال
إنضم
8 جوان 2019
المشاركات
509
مستوى التفاعل
1.097
هذه الشركة انتهى عمرها الافتراضي.نكبة على البلاد و العباد. يجب ان تغلق و ان يتم تسريح موظفيها.
 

adnen_ovich

نجم المنتدى
إنضم
7 أكتوبر 2011
المشاركات
3.601
مستوى التفاعل
5.782
شفتهم امس في البيحرة يتعايطو
يا ديجي خوذ القرار و الا شد الدار
...
 
أعلى