كرة قدم تمرد لاعبي الزمالك بسبب أزمة المستحقات

mo salah10

عضو جديد
إنضم
1 سبتمبر 2021
المشاركات
33
مستوى التفاعل
33
أعلن لاعبو الزمالك، التمرد بسبب أزمة المستحقات المالية المتأخرة وعدم توفير باقي مستحقاتهم عن الموسم الماضي، بجانب مكافأة التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز.

وطلب لاعبو الزمالك، عقد جلسة مع حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء، لمعرفة القرار النهائي بشأن المستحقات المالية المتأخرة.

وتبدو الأمور على صفيح ساخن داخل أروقة
الزمالك، في ظل اعتراض عدد كبير من لاعبي الأبيض، على عدم سداد مستحقاتهم المتأخرة، بينما دفعت الإدارة بعض المستحقات المتأخرة للاعبين سابقين قدموا شكاوى، بجانب باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، ومعاونيه الأجانب.

وقدم أسامة نبيه المدرب العام، استقالته من منصبه بسبب أزمة المستحقات المالية المتأخرة، مبديًا استعداده للتنازل عن قيمة الشرط الجزائي وهو راتب شهرين، وذلك عبر بيان رسمي.

وكان الزمالك قد توج بلقب الدوري المصري الممتاز، بعد غياب 5 مواسم كاملة.
 

Ammadd

نجم المنتدى
إنضم
29 ماي 2019
المشاركات
2.421
مستوى التفاعل
4.830
للأسف الزمالك عليه مديونيات تفوق المليار جنيه وخزينة النادى خاوية وموقوف من القيد من اتحاد الكرة نتيجة وجود مديونيات على النادى للاتحاد تفوق ال 50 مليون جنيه

مرتضى منصور دمر نادى الزمالك فى سنوات رئاسته للنادى وحول النادى لعزبة خاصة وفتح باب العضويات المجانية لأتباعه وعين الآلاف من ابناء قريته حتى يساندوه فى المعارك الانتخابية النيابية
 

w.blake

نجم المنتدى
إنضم
21 جانفي 2018
المشاركات
6.849
مستوى التفاعل
16.504
غياب الجماهير أثّر على الاندية الجماهيريّة في مصر… و منها تطوّر اندية الشركات (مختلفة عن الاندية الشركات) … على هذا المنوال ممكن الاندية الشعبيّة تتراجع و تحل محلّها اندية الشركات نظرا لوزنها المالي.
 

zayd1920

عضو فعال
إنضم
8 ديسمبر 2020
المشاركات
443
مستوى التفاعل
940
الزمالك العامين لي فاتو عندها افكتيف خير مالاهلي لكن وقت تولي الحكاية فيها رابطة ابطال الاهلي تقول مركحة جن ارقد يقرب للجن متاع ريال مدريد الكاس ماتبات كان عندهم
 
أعلى