الرابطة الاولى رسمي: بطولة الرابطة المحترفة الأولى بمجموعتين

تحديد نظام البطولة بمجموعتين ب8فرق

⚽️الترجي و الcssفي الاولى⚽

⚽️النجم الساحلي و النادي الافريقي في الثانية⚽

براج : يصعد فريق واحد
الملعب التونسي
الشبيبة القيروانية
اولمبيك مدنين
ترجي جرجيس/مستقبل قابس

⚽️لايحق لاندية البارج اشراك اللاعبين الاجانب


FB_IMG_1631915292632.jpg


FB_IMG_1631915294890.jpg


FB_IMG_1631915297154.jpg



FB_IMG_1631915302141.jpg
 

المرفقات

  • FB_IMG_1631915299807.jpg
    FB_IMG_1631915299807.jpg
    16,2 KB · المشاهدات: 8
التعديل الأخير:
1631894082607.png




مع عودة البطولة التونسية ، البطولة النظيفة و العفيفة ، بحكامها الصادقين ، و مسؤوليها النزيهين ، اردنا أن نذكركم بإحدى الوعود الكاذبة مولا الكورة ، بإدخال تقنية الVAR للبطولة التونسية " في أسرع وقت مكن"

تبين الآن أن هذه الكذبة كانت فقط لتقليص الضغط المسلط على مولى الكورة انذاك ، في "طمبك" المعركة ضد هلال الشابة
1f601.png



أحلى VAR
1f60d.png
الفار خويا كان يعملوه في تونس باش يدخل فيه العرافة و المنجمين و قراءة الكف باش تولي ما يقصدش ملاعبي الفريق الفلتان كي لمس الكورة و ملاعبي الي قصف ساق منافسو يعملو في مساج خفيف و هدف مسجل مسبوق بمخالفة واضحة من قبل نطفيو الضو و الصورة ما عندناش و الي تفقلو مريولو و نزعلو الشرط عجبتو ملابسو الداخلية على حد قول الزعيم اوكا عندنا الفار و الجربوع باش المهازل تتواصل في حديقة عمي وديع
 
عند اعتماد ان أصحاب المراتب الثامنة يتم انزالهم مباشرة اذن يعني حكمت عليهم من خلال مواجهة سبع فرق اذن في مجموعة الplay off يجب اعتماد نتائج المواجهات بين الفرق المتأهلة دون مواجهة أخرى والغرق تكتفي بمواجهة فرق المجموعة الاخرى وهكذا يكون تم تقليص عدد المباريات ودون اعتماد نقاط الحوافز.
 
شوف ربي سبحانه الجمعة إلي فاتت سجلت الترتيب النهائي على هاتفي

مشاهدة المرفق 1657171

الترتيب يبين أن النادي الإفريقي في المرتبة السابعة وليس الثامنة. و هذا يدل آلي تم التلاعب بالترتيب باش ما طيحش الترجي و الإفريقي و الصفاقسي في نفس المجموعة :redface2:
هذا موش من موقع الجامعة جايبو، هانو حاطين الترتيب الصحيح في موقع الجامعة
 
كل شي يهون لعيون سي حمدي..جمعيتك موش حاضرة نوخرولك البطولة مرتين و بعد نقولو ماعادش يكفينا الوقت..و وقتها نعملولك مجموعتين و نعطيوك مجموعة مقشرة و تو نقولولهم فردي و زوجي باش يقتنعو..و كان لقينا جمعية باهية في الثنية تو نبدلولها ترتيبها و نفسخو الترتيب القديم مالموقع الرسمي و حد ما يشوفنا..و هكا سي حمدي تلقى روحك مرتبة أولى و ثلاث نقاط حوافز و البلايوف يتلعب بعد مركاتو الشتاء هوكا ركح جمعيتك و جيب اللي تحب و كان مالقيتش هوكا حكامك يستناو و تحيا الرياضة مع وديع و حمدي! هههههههه
عالاقل ما تغالطش العباد و تكذب عيني عينك، الترتيب موجود و ما تفسخش من موقع الجامعة، معناها ما لقيت حتى تفسير للي صاير كان بنظرية المؤامرة ! وديع وخر البطولة عالجال الشابة، لو بدينا في اوت و التاس حكمت للشابة بعد ما بدينا ! كيفاش تتفض الحكاية ؟ بالمناسبة الترجي، بن قردان، المتلوي و الشابة هوما الوحيدين الي اعترضو على نظام البطولة الجديد و حبو على بطولة عادية من غير مجموعات رغم انو الترجي أكثر فريق يلعب مباريات في الموسم و الرزنامة مضغوطة خاصة كيف تبدى رابطة الابطال و دوري ابطال العرب.
معلومة اخيرة وديع علاقتو بالمؤدب متوترة عالاخر و خاصة بعد ما اللجنة القانونية للترجي كانت في فريق الدفاع عالشابة و جابتلها حقها و سي وديع معروف لشكون يرطب الثنايا و يركح الامور للفرق باش تخلص ديونها و تضمن بقاءها لذلك كيف يبدى بيتك من البلار ما تزقفش الناس بالحجر.
 
التعديل الأخير:
لتغيير وجه الكورة التونسية افضل حل حسب رايي الاكتفاء ب10 فرق في الدرجة الاولى
 

إنطلاق الإصلاحات في ملعب كينشاسا بـالكونغو الديمقراطية

إنطلاق تهيئة شاملة لـملعب طرابلس الدولي

مواصلة غلق مدراج ملعب المنزه للعام الـ12 على التوالي

 
الله لا تربح الي كان سبب
 
أعلى