1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

قنوات hd

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة malleg, بتاريخ ‏26 أكتوبر 2008.

  1. malleg

    malleg نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏6 جانفي 2007
    المشاركات:
    2.450
    الإعجابات المتلقاة:
    549
      26-10-2008 14:42
    في ثلاثة أشهر فقط ، قنوات hd أسترا كانت بزيادة بلغت نسبتها 30 ٪
    أسترا الآن 55 في قنوات عالية التعريف.
    أعلن أن عددا من القنوات في تعريف عالية (عالي الوضوح التي أحالها أسترا نظام الأقمار الصناعية التي شهدت نموا كبيرا خلال الأشهر الثلاثة الماضية. في أوائل تشرين الأول / أكتوبر 2008 ، فإن عدد القنوات HD قد بلغ 55 -- زيادة قدرها 30 ٪ و 13 من قنوات 'آب / أغسطس 2008. فئة الخدمة التنفيذية العليا ، التي تشمل الخدمة التنفيذية العليا أسترا ، AMERICOM الخدمة التنفيذية العليا والخدمة التنفيذية العليا السماوات الجديدة ، التي تبث الآن ما مجموعه 137 HD القنوات.

    مع 55 HD القنوات الرئيسية المرسلة من الموقع المداري ، أسترا هو أهم منصة HDTV في أوروبا ، التي تشمل HD من أكبر قنوات التلفزيون المدفوع مشغلي كما الأجواء الأوروبية في المملكة المتحدة ، القناة في فرنسا ، بريميير في ألمانيا ؛ الرقمية + في أسبانيا ؛ Viasat في الدنمارك والسويد والنرويج وفنلندا ، القناة Digitaal في هولندا ؛ التلفزيون Vlaanderen في بلجيكا ، وSkylink في الجمهورية التشيكية وسلوفاكيا. وعلاوة على ذلك ، أسترا HD القنوات تستضيف الأوروبية الرئيسية العامة المذيعين مثل بي بي سي في المملكة المتحدة ، تجارة في ألمانيا ، ORF في TVP في النمسا وبولندا.

    الكسندر Oudendijk ، المدير التجاري في الخدمة التنفيذية العليا للأسترا ، وقال : "إن النمو السريع في عدد من القنوات في ارتفاع تعريف يبين بوضوح أن HDTV تزداد رسوخا في أوروبا. شكرا لقنوات جديدة لزيادة تحسين نطاق وتنوع HD وخلق جذابا على أساس مراجعتنا الرئيسية المواقع المدارية. تزايد عدد كبير من المذيعين الذين اختاروا أسترا تبين أن أصبح لدينا منصة الرئيسية للقسط محتوى HD في أوروبا. "


    الخدمة التنفيذية العليا أسترا

    الخدمة التنفيذية العليا أسترا هو النظام الساتلي المباشر الى المنازل (المباشرة الى البيوت) زعيم في أوروبا. القمر أسطول يضم حاليا 14 واثنين من سواتل أسترا سيريوس السواتل. نظام القمر الصناعى ككل يقدم الخدمات لأكثر من 117 مليون منزل عبر الكابل والمباشرة الى البيوت ، وتبث ما مجموعه 2433 من قنوات التلفزيون والإذاعة الرقمية والتناظرية. وعلاوة على ذلك ، أسترا الخدمة التنفيذية العليا ، التي تقدم خدمات الوسائط المتعددة عبر الأقمار الصناعية ، الإنترنت وخدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية إلى الشركات الكبيرة والوكالات الحكومية. مع 55 في قنوات عالية التعريف (عالي الوضوح متاحة الآن عبر الأقمار الصناعية ، وأسترا سيريوس تمثل أهم منصة HDTV البث في أوروبا. أسترا المواقع المدارية هي 19.2 ° شرق ، 28.2 ° شرق ، 23.5 ° شرق ، 5 ° شرق و31.5 ° شرق.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...