1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

صحيفة بريطانية:الجاسوس الروسي المسموم أسلم قبل موته

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة aymenchtourou, بتاريخ ‏13 ديسمبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. aymenchtourou

    aymenchtourou نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏10 جويلية 2006
    المشاركات:
    2.139
    الإعجابات المتلقاة:
    78
      13-12-2006 22:02
    [​IMG]

    قالت صحيفة "التايمز" البريطانية إن الجاسوس الروسي السابق ألكسندر ليتفينينكو سيدفن وفق التقاليد الاسلامية بعد أن اعتنق الاسلام على فراش موته في العاصمة البريطانية لندن اثر تسممه الغامض بمادة بولونيوم 210 المشعة.

    وأضافت الصحيفة، في عددها الاثنين 4-12-2006 ، إن والد الجاسوس وولتر ليتفينينكو قال في مقابلة صحفية إن "ابنه المولود لعائلة مسيحية أرثوذكسية والذي لديه صلات قوية بالمتمردين الاسلاميين في الشيشان هو الذي طلب منه دفته وفق الشعائر الاسلامية بينما كان يرقد في مستشفى يونيفرسيتي كوليج".

    وقال والده :"عندما طلب مني أن يدفن وفق الشعائر الاسلامية أجبته بالموافقة وقلت له كما ترغب يا ولدي. نحن لدينا قبلك شخص مسلم في العائلة وهو زوج ابنتي . أهم شئ بالنسبة لي هو الإيمان بالله الواحد".

    ونقلت "التايمز" تصريحات والد الجاسوس الروسي السابق عن صحيفة "كوميرسات" الروسية اليومية التي أجرى مراسلها في لندن موسى مرادوف حوارا معه.


    وكان العميل السابق بجهاز الاستخبارات الروسي KGB، ألكساندر ليتفينينكو، الذي يعتقد أنه تعرض للتسمم قبل ثلاثة أسابيع في العاصمة لندن، توفي يوم 24-11-2006 . واتهمت عائلة الجاسوس الحكومة الروسية بالوقوف وراء موته من خلال تسميمه بطريقة مبتكرة جدا.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...