• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني بودن للزار: دفع قطاع الفلاحة والإحاطة بأهله لضمان سيادتنا الغذائية

KINGSAT 33

نجم المنتدى
إنضم
25 أوت 2013
المشاركات
37.994
مستوى التفاعل
92.741
1634127132_media.jpg



جرت صباح اليوم الاربعاء 13 اكتوبر 2021 مكالمة هاتفية بين نجلاء بودن رئيسة الحكومة وعبد المجيد الزار رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري .

وشدد رئيس المنظمة الفلاحية أثناء المكالمة على ضرورة ان تتوخى الحكومة الجديدة مقاربة تشاركية في عملها لضمان تجاوز الصعوبات التي تمر بها بلادنا اقتصاديا وماليا واجتماعيا.

كما أكد الزار على أن إنقاذ الاقتصاد الوطني ينطلق بالضرورة من إنقاذ قطاع الفلاحة والصيد البحري ومعالجة مشاغل الفلاحين والبحارة واعطاء الاولوية الى هذا القطاع في مخططات التنمية لدوره الاسترتيجي في تحقيق سيادتنا الغذائية.

ومن جهتها، أبدت نجلاء بودن رئيسة الحكومة تقديرها للاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري واستعدادها للتعاون معه والتفاعل ايجابيا مع مقترحاته وتشريكه في مختلف القضايا التي تهم الشأن الوطني وخاصة في الجهود الرامية الى انقاد الاقتصاد الوطني ودفع قطاع الفلاحة والصيد البحري والاحاطة بأهله لضمان سيادتنا الغذائية.


logoar.png
 

رئيسة الحكومة : سنتصدى للمحتكرين و المتلاعبين ب"قفة التونسي"​



رئيسة الحكومة : سنتصدى للمحتكرين و المتلاعبين ب


px.gif

أكدت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان،اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021 في لقاء جمعها مع رئيس الجمهورية قيس سعيّد أن الحكومة ستتصدى للمحتكرين والمتلاعبين بقفة التونسي مع تسليط الرقابة الصارمة لمسالك التوزيع وردع المحتكرين والتأكيد على دور الدولة الاجتماعي في مقاومة الفقر .
كما تعهدت رئيسة الحكومة بحماية المؤسسات الاقتصادية الصغرى والمتوسطة عبر تقديم حلول عملية لدعمها مع الوقوف إلى جانب المصدرين وتبسيط الإجراءات الإدارية لهم.

px.gif

px.gif
 
وفرولنا دواء (الديكتوماكس)>:(:85:
 
الفلاحة قطاع هام وحساس في الإقتصاد التونسي, تم تهميش هذا القطاع وإهماله عبر عشرات السنين, الأسباب متعددة,
وأحسن حاجة عملتها رئيسة الحكومة كلمت أكبر معرقل للقطاع الفلاحي حاليا , فهذا الزار تابع للمنظومة الفاسدة,
ووزير الفلاحة الجديد عندو الكفاءة اللازمة , وبحول الله تكون نتائج عمله جيدة, وتسترجع الفلاحة مكانتها,...
 
أعلى