كرة قدم الملعب التونسي : خمسة لاعبين يرفضون مواصلة المشوار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ديما زاهي

عضو
عضو قيم
إنضم
1 أكتوبر 2020
المشاركات
3.224
مستوى التفاعل
9.941

1634586654_media.jpg

رفض خمسة لاعبين من الملعب التونسي مواصلة التجربة مع الفريق مطالبين الهيئة بفسخ عقودهم و السماح لهم بالمغادرة في شكل انتقال حر.
و ضمّت قائمة اللاعبين الرافضين البقاء مع الفريق كل من فخر الدين الجزيري، سليمان كشك، ريان خميس، يانيس الصغير و بلال الماجري الذي رفضت إدارة الملعب التونسي التفريط فيه إلى فريق نادي اتحاد طرابلس الليبي.
و غاب الخماسي عن التدريبات و هو ما دفع إدارة الملعب التونسي إلى الاستنجاد بعدل منفذ لمعاينة تخلّفهم عن التمارين.
يذكر أن الملعب التونسي سيدخل بداية من يوم غد الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 في تربص مغلق في مدينة سوسة استعداداً لانطلاق بطولة الرابطة المحترفة الثانية.


logoar.png
 
دوري الكبار فقط مع الاخ كبسولة .. نستنى فيها عندي قداش و هو يقولي مش متع دوري المظاليم .. أقوى كلاسيكو هو القوافل و البقلاوة .
و الثلاثية التاريخية الي مررلنا بيها عيشتنا
كان تقعد الستاد بالeffectif هذا مزمرة على القوافل باش ترجعلها سداسية
 
أنا في جميع الحالات ما حبيتش بن عيسى يتنحى لعدة أسباب لكن هذا من التاريخ. نتمنى رئيس البقلاوة يسيب علينا هالرهوط اللي جايين عالفلوس و يعمل على الملاعبية اللي تحب تكمل معانا بدون شروط و زيدهم ولاد الجمعية. كان طلعنا فبه ما طلعناش نكملو نبنيو كان لزم مالصفر و صراحة ما نيش متقلق كيما بعض الستاديستية اللي ما فهموش حاجة مهمة ما حبتش تتنحى من مخاخهم راهي الستاد ما عادش فريق ألقاب و كان نحبوها ترجع هكاك يلزم صبر و خدمة على قاعدة و يلزم الجميع يتحمل المسؤولية. بالتوفيق إن شاء الله.
 
الظاهر انو الستاد باش تطول الركشة متاعها في القسم الثاني،
اذا يخرجوا منها برشة ملاعبية والا يطير الكيف اذا ما خرجوش، باش تقعد غادي، والملاعبية خارجين خارجين حتى بفسخ العقد لعدم الخلاص، خاطر اكيد المداخيل باش تنقص برشة و باش يولي فما مشكل في خلاص اللاعبين والإطار الفني
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى