تقرير عن افلام اجنبية صدرت مؤخراً

عمرو رعد

عضو جديد
إنضم
24 أكتوبر 2021
المشاركات
3
مستوى التفاعل
6
مثل شهر يوليو 2021 ، يصادف شهر أغسطس إطلاق بعض الأفلام الجديدة والواعدة حقًا. حيث سيتم عرض بعض الأفلام في السينمائية فقط ، والبعض الاخر على منصات البث المباشر. ونحن قمنا هنا بتجميع قائمة كاملة بالأفلام الجديدة التي صدرت في شهر أغسطس 2021 .

الأفلام الجديدة القادمة في شهر أغسطس 2021

الآن بعد حلول شهر أغسطس 2021 ، من الآمن أن نقول إن شباك تذاكر الأفلام الصيفي لعام 2021 كان أسوأ مما كانت تأمله هوليوود ، مع الاضطرابات والمخاوف الوبائية التي لا تزال موجودة. لا يزال هناك الكثير من الأفلام الجديدة في شهر أغسطس 2021 التي يتم عرضها في السينما أو على منصات البث مثل Netflix و HBO MAX و Hulu و Amazon Prime وغيرها من الشبكات.

قائمة الأفلام الجديدة الصادرة في شهر أغسطس 2021​

اذا كنت في حيرة ولا تعرف ماذا تشاهد خلال الشهر لا تقلقل فنحن قد جمعنا لك أفضل واهم الافلام الاجنبية الجديدة التي ستعرض. لذا إليك قائمة الأفلام الجديدة القادمة في شهر أغسطس 2021 ، مع نبذة بسيطة عن كل فيلم وتاريخ صدوره.

The Suicide Squad​


الأفلام الجديدة القادمة في شهر أغسطس 2021

طبعا فيلم The Suicide Squad ليس له علاقة بفيلم Suicide Squad الذي عرض في سنة 2016. تدور قصة هذا الفيلم حول الفرقة الانتحارية ، التي تذهب في مهمة جديدة انتحارية. وهذا الفيلم سيكون من بطولة الكثير من الممثلين الرائعين ، مثل جون سينا ومارجوت روبي وإدريس إلبا. وأيضا سيكون من كتابة وإخراج المخرج جيمس غان الذي اخرج لنا فيلم Guardians of the Galaxy. يعرض في يوم 6 من شهر أغسطس في صالات السينما ، ويعرض أيضا في نفس اليوم على شبكة HBO MAX.

VIVO​


الأفلام الجديدة القادمة في شهر أغسطس 2021

هو فيلم من نوع الأنيميشن والدرامي والكوميديا والموسيقى ، ومن انتاج شركة سوني وسيعرض على شبكة Netflix. ويحكي عن قرد استعراضي ، وسنذهب مع هذا القرد في مغامرة جميلة ملحمية إلى مواقع رائعة ونابضة بالحياة لم يسبق لها مثيل في الرسوم المتحركة. يعرض في يوم 6 من شهر أغسطس على شبكة نتفليكس.

The Kissing Booth 3​


الأفلام الجديدة القادمة في شهر أغسطس 2021

هو الجزء الثالث والأخير من الفيلم ، ومن نوع الرومانسية والكوميديا ، ومن اخراج فينس مارسيلو. ويحكي عن اخر صيف للشابة شيلي إيفانز قبل ان تذهب الى الجامعة ، ولكن قبل ذهابها الى الجامعة يتعين عليها اتخاذ قرار كبير. يعرض في يوم 11 من شهر أغسطس على شبكة نتفليكس.

Monster Hunter: Legends of the Guild​


الأفلام الجديدة القادمة في شهر أغسطس 2021

هو من نوع الأنيميشن ، والمقتبس من لعبة الفيديو التي تحمل اسم Monster Hunter. وتدور احداثه حول شاب صياد يدعى إيدين يعيش في عالم فيه البشر والوحوش المخيفة في توازن غير مستقر ، حيث يقاتل الصياد الشاب "أيدن" لإنقاذ قريته من الدمار بواسطة تنين. يعرض في يوم 12 أغسطس على Netflix.

Free Guy​


الأفلام الجديدة القادمة في شهر أغسطس 2021

هو احد الأفلام المنتظرة ، من نوع الاكشن والكوميديا والخيال العلمي بعنوان Free Guy ، قصة هذا الفيلم مثيرة للاهتمام. الفيلم عن شخص يكتشف انه داخل لعبة عالم مفتوح وانه هو الشخص الحقيقي الوحيد في هذه اللعبة. وهذا العمل من بطولة الممثل الرائع رايان رينولدز ، وسيعرض في يوم 13 من شهر أغسطس.

CODA​


الأفلام الجديدة القادمة في شهر أغسطس 2021

هو فيلم من نوع الدراما والكوميديا ، وسيعرض على شبكة أبل تي في +. ويحكي عن شابة تدعى روبي روسي تكون هي الوحيدة في العائلة التي لديها حاسة السمع تعمل ، اما بقية افراد العائلة حاسة السمع لديهم لا تعمل أي انهم صم. وتصل روبي روسي الى مرحلة في حياتها تجبر على ان تتخذ احد الخيارين ، هو اما تتخلى عن عائلتها وتذهب لملاحقة حلمها الموسيقي او تعمل العكس. يعرض في يوم 13 من شهر أغسطس على شبكة Apple TV +.

Beckett​


الأفلام الجديدة القادمة في شهر أغسطس 2021

هو فيلم من نوع الاكشن والجريمة وإثارة ، وسيعرض على شبكة نتفليكس. وتدور احداثه حول سائح امريكي في اليونان ، ويتعرض لحادثة معينة وبعدها يجد نفسه ضمن او بوسط مؤامرة سياسية خطيرة ويجب عليه ان يفعل شيء لكي ينجو. والعمل هذا سيكون من بطولة جون ديفيد واشنطن وأليسيا فيكاندير ، وسيعرض في يوم 13 من شهر أغسطس على Netflix.

The Secret Diary of an Exchange Student​


الأفلام الجديدة القادمة في شهر أغسطس 2021

هو فيلم برازيلي من نوع الكوميديا والرومانسية ، ومن انتاج نتفليكس. وتدور احداثه حول فتاتين برازيليتين تذهبان الى أمريكا للدراسة ، وذلك عن طريق برنامج التبادل الطلابي ، وبعد ان يصلا الى أمريكا يتعرضا الى صدمة حضارية او ثقافية. يعرض في يوم 18 أغسطس.

Reminiscence​


الأفلام الجديدة القادمة في شهر أغسطس 2021

هو من الأفلام المنتظرة لهذا الشهر ، وهو من نوع الدراما والغموض والخيال العلمي. وتدور احداثه حول عالم يكتشف طريقة تمكن البشر من العودة الى الماضي لكي يعيشون حياتهم القديمة من الماضي ، ويستخدم العالم هذه التكنلوجيا المتطورة لكي يجد حبه الضائع. هذا العمل سيكون من بطولة الممثل الرائع هيو جاكمان ، ويعرض على شبكة HBO MAX في يوم 20 من شهر أغسطس.

Sweet Girl​


الأفلام الجديدة القادمة في شهر أغسطس 2021

فيلم من نوع الاكشن والاثارة ، وسيعرض على شبكة نتفليكس. ويحكي عن زوج يذهب برحلة همجية للانتقام لمقتل زوجته ، وبنفس الوقت يحاول حماية ابنته التي هي الوحيدة المتبقية من عائلته. هذا العمل من بطولة الممثل الرائع جايسون موموا ، ويعرض في يوم 20 من شهر أغسطس على Netflix.

Annette​


الأفلام الجديدة القادمة في شهر أغسطس 2021

هو من نوع الموسيقى والرومانسية ، وسيعرض على شبكة Amazon Prime. ويحكي عن مغامرة او حياة زوجين ، الزوج يكون ستاند اب كوميدي والزوجة تكون مغنية اوبرا. يعرض في يوم 20 من شهر أغسطس على شبكة أمازون برايم.

Vacation Friends​


الأفلام الجديدة القادمة في شهر أغسطس 2021

هذا الفيلم من نوع الكوميديا والمغامرات ، وسيعرض على شبكة Hulu. ويحكي هذا الفيلم عن زوجان يلتقيان بزوجين آخرين في رحلة بعطلة نهاية الأسبوع في المكسيك ، لكن صداقتهما تأخذ منحى محرجًا عندما يعودان إلى المنزل. يعرض في يوم 27 من شهر أغسطس.

والى هنا تكون قد انتهت قائمة الأفلام الجديدة القادمة في شهر أغسطس 2021 ، وأتمنى ان تكون قد اعجبتكم هذه القائمة فبكل اختصار هناك أفلام كثيرة رائعة وجميلة ستصدر سواء على منصات البث الرقمي او حتى في صالات السينما. وهناك الكثير من الاعمال ستصدر ولكنني اخترت لكم اهم أفلام شهر أغسطس 2021.

واعتقد ان في هذه القائمة بعض الاعمال التي قد تهمكم مثل The Suicide Squad ، و Free Guy و Sweet Girl وغيرها من الاعمال التي قد تكونوا تنتظرون عرضها بفارغ الصبر أتمنى ان تشاركوني في التعليقات ما هو اكثر فيلم متحمسين له.
 
أعلى