كرة قدم مانشستر يونايتد يتفق مع رالف رانجنيك

Nizar_Renard

عضو فعال
إنضم
25 أفريل 2016
المشاركات
550
مستوى التفاعل
579
أفادت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، اليوم الخميس، بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، توصل إلى اتفاق مع المدرب الألماني رالف رانجنيك، لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة إن اتفاق اليونايتد ورانجنيك تم على أن يتولى الألماني تدريب الفريق بشكل مؤقت لمدة ستة أشهر، على أن يقوم بعمل استشاري في النادي بعد ذلك لعامين إضافيين.
ويقترب رانجنيك من إنهاء عقده مع لوكوموتيف موسكو الروسي الذي يعمل به كمدير للكرة، وسيقوم بعمل إداري واستشاري في "أولد ترافورد" بداية من الموسم المقبل (2021 -2022).

ويعني ذلك أن إدارة مانشستر يونايتد ستواصل سعيها للتعاقد مع مدرب دائم، ليتولى مهمة تدريب "الشياطين الحمر" بمجرد نهاية الموسم الجاري مع رانجنيك.
وأقال النادي الإنجليزي مدربه النرويجي، أولي غونار سولشاير، من منصبه في الأسبوع الماضي، بعد دخول النادي في دوامة النتائج السلبية على كافة الأصعدة.
يذكر أن رانجنيك لعب الدور الاستشاري بنجاح من قبل في أندية ريد بول سالزبورغ النمساوي ولايبزيغ الألماني.

ولن يتمكن رانجنيك (63 عاما) من قيادة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي يوم الحد المقبل، في قمة مباريات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب إجراءات الحصول على تصريح العمل في إنجلترا.

المصدر
 

المرفقات

  • 619fb1b54c59b727aa6970a7.jpeg
    619fb1b54c59b727aa6970a7.jpeg
    184,3 KB · المشاهدات: 31
رانجنيك من أفضل المديرين الفنيين في العالم و من افضل المدربين حسب الاخبار بش يشد لاخر العام و مبعد يجيب تين هاج و هو يشد مدير فني
 
اختيار يبين ان ادارة مانشستر أصبحت مقتنعة بخروجها خالية الوفاض هذا الموسم، والبدء بالتحضير للموسم القادم من الآن على مهل
 
اختيار يبين ان ادارة مانشستر أصبحت مقتنعة بخروجها خالية الوفاض هذا الموسم، والبدء بالتحضير للموسم القادم من الآن على مهل
بالعكس مدرب ممتاز عندو القدرة عل البناء و تجربة بناء لايبزغ من العدم أحسن دليل
 
بالعكس مدرب ممتاز عندو القدرة عل البناء و تجربة بناء لايبزغ من العدم أحسن دليل
هذا هو المعنى المقصود بكلامي،
انا اساسا لا اقدح في الممرن ولا في قدراته
 
مانشستر يونايتد فريق يعاني من ضعف المدربين وليس اللاعبين كيف المنتخب مع منذر الكبير والي قبله ههههههه
 
المشكلة أنو ملاك النادي مايحبوش الصرف
 
بلاصتو فالارسنال المفروض موش اليونايتد... لكن على مراد الله واكهو
مش بالضرورة عكس برشة ناس نشوف أرسنال تحطت على سكة باهية النظرة الضيقة متاع خسرت سكور فسخ و عاود ما نؤمنش بيها إذا بش نغير مدرب الوحيد إلي قادر يعمل أحسن هو erik ten hag مدرب أجاكس الفريق قاعد يعمل في noyaux صلبة أعمار صغيرة مع qualité ممتازة
 
أعلى