1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

نور الشريف يتعاقد علي "أبو الحسن الشاذلي"

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة EL Mister, بتاريخ ‏28 أكتوبر 2008.

  1. EL Mister

    EL Mister عضو فريق العمل بالمنتدى الإسلامي

    إنضم إلينا في:
    ‏20 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.490
    الإعجابات المتلقاة:
    2.343
      28-10-2008 11:40
    :besmellah1:

    مسلسل من إخراج المخرج التونسي شوقي الماجري وبطولة نور الشريف في دور أبو الحسن الشاذلي, سوف يتم تصوير أجزاء كبيرة منه في تونس.

    تعاقد الفنان الكبير "نور الشريف" مع ستديوهات الجابري علي بطولة المسلسل الديني التاريخي الجديد " أبو الحسن الشاذلي" والذي يروي سيرة أحد أبرز شيوخ الصوفية في التاريخ الإسلامي، المسلسل كتبه "أنور عبد المغيث" ويتولي مهمة إخراجه المخرج التونسي "شوقي الماجري" الذي حقق شعبية كبيرة في مصر بعد نجاح مسلسل "أسمهان" .

    وكان "نور الشريف" قد أعجب بالنص الذي عرض عليه قبل فترة وقرر العودة من خلاله للادوار التاريخية ليضيف عملا جديدا لأعماله البارزة في هذا المجال مثل "هارون الرشيد "و" عمر بن عبد العزيز" .

    وأكد "أحمد الجابري" أن شركة "ستديوهات الجابري" ستوفر الحد الأقصى من الإمكانات المادية والإنتاجية ليخرج العمل في أفضل صورة وتعود مصر للتنافس بقوة على ساحة الدراما التاريخية، مؤكدا أن إختيار "الماجري" اعتمد على خبرته الطويلة في هذا المجال من جهة، وكونه مخرجا تونسياً مقيم في سوريا من جهة أخرى، لأن العمل سيصور بين تونس التي ولد بها "أبو الحسن الشاذلي" و" سوريا" حيث أقام لفترة وأخيراً " مصر"، مشددا على أن خطة الانتاج تنص على بدء التصوير قبل نهاية العام الجاري للحصول على الوقت المناسب ليكون المسلسل جاهزاً قبل رمضان المقبل .

    ويعد المسلسل هو التعاون الثاني بين الفنان "نور الشريف" والشركة المنتجة حيث قدما سوياً قبل عدة سنوات العمل المثير للجدل "عمرو بن العاص" .
     
    3 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...