اليوفي يصطدم بروما وميلان يخشى طموحات نابولي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة momo01, بتاريخ ‏1 نوفمبر 2008.

  1. momo01

    momo01 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.230
    الإعجابات المتلقاة:
    870
      01-11-2008 10:32
    في المرحلة العاشرة من الكالشيو





    [​IMG]





    يستعد فريق نابولي للتكشير عن أنيابه، عندما يحل ضيفا على مواطنه العملاق إيه سي ميلان بعد غد الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث يسعى نابولي للحفاظ على صدارته للمسابقة، بينما يصطدم اليوفنتوس في مباراة قوية بروما.
    ويتصدر أودينيزي ونابولي الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة من تسع مباريات لكل منهما، مع امتلاك أودينيزي رصيد أكبر من الأهداف، بعد تغلبهما على كاتانيا وريجينا على الترتيب الأربعاء. ويليهما ميلان في المركز الثالث بالبطولة برصيد 19 نقطة.
    ويحل حامل اللقب إنتر ميلان ضيفا على ريجينا غدا السبت ساعيا لاستعادة نغمة الانتصارات بعد فقدانه صدارة الدوري الإيطالي إثر تعادله سلبيا في مباراته السابقة أمام فيورنتينا.
    وفي الوقت الذي بدا فيه أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر ميلان قد فقد جزءا من عزيمته وتفاؤله، فإن نظيره الأقل شهرة منه، إيدي ريجا مدرب نابولي أكد أنه "يجب أن يخشى الجميع فريق نابولي بالنظر للطريقة التي نعبر بها عن أنفسنا في الوقت الراهن".
    وقال ريجا "دعونا نأمل في مواصلة الظهور بهذا الشكل. الفريق يدرك أنه يستطيع عرقلة مسيرة أي منافس في أي مكان. ميلان لديه هجوم قوي. ولكن إذا نجحنا في تقييد حركة هؤلاء المهاجمين، فإننا نعرف أننا سنكون قادرين على جلب المتاعب عليهم بداية من منتصف الملعب".
    ويلتقي أودينيزي تحت قيادة مدربه باسكال مارينو بعد غد الأحد مع جنوا، العتيد، الذي نجح في الخروج بنقطة التعادل (سلبيا) من ملعب إنتر ميلان قبل أيام رغم تعرض أحد لاعبيه لعقوبة الطرد.
    وقال مارينو "من الجيد أن تكون على القمة، ولكن يجب أن نكون واقعيين، فهناك فرق كبيرة خلفنا. نلعب في كل مباراة ونحن نصارع على كل كرة، ولكن بالنسبة لي فإنني أرى أننا ما زلنا نحتاج إلى 20 نقطة لتجنب الهبوط".
    وتعادل فيورنتينا مع إنتر ميلان سلبيا ليحتل الفريق المركز الخامس برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف إنتر ميلان، وذلك قبل مباراته أمام سيينا يوم الأحد.
    بينما يحتل لاتسيو وكاتانيا المركزين السادس والثامن برصيد 16 و15 نقطة على الترتيب قبل مواجهتهما بعد غد الأحد في روما.
    ويعاني فريق يوفنتوس من كثرة الإصابات بين صفوفه حيث تشمل قائمة المصابين بالنادي حاليا 12 اسما، ولكنه نجح مع ذلك في الحفاظ على انطلاقته بالدوري المحلي محتلا المركز الثامن برصيد 15 نقطة قبل مواجهته غدا السبت مع روما الذي يحتل المركز السادس عشر برصيد سبع نقاط وتتبقى له مباراة مؤجلة.
    وفي بقية مواجهات يوم الأحد يلتقي أتالانتا مع ليتشي وباليرمو مع كييفو وسامبدوريا مع تورينو وكالياري مع بولونيا.


    :tunis:
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...