مشتركي PS Plus و PS Now سيتم ترقيتهم الى PS Plus Premium حسب المدة الاطول منهما..

allin1

المسؤول الأول عن قسم الألعاب
طاقم الإدارة
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
7.598
مستوى التفاعل
27.552
1608588


مشتركي PS Plus و PS Now سيتم ترقيتهم الى PS Plus Premium حسب المدة الاطول منهما..


PS-Plus-Premium.jpg



1608589


ربما يكون العنوان غير واضح للوهلة الاولى، لكن هذا ما ستبدأ سوني باخباره للمشتركين في كل من الخدمتين PS Plus و PS Now قريباً، حيث ان كل من يمتلك اشتراك في الخدمتين المذكورتين سوف يتم ترقيته الى باقة PS Plus Premium بشكل تلقائي في شهر جوان المقبل.

ايضا اذا كنت مشترك في خدمة PS Now بشكل منفصل، فسوف يتم ترقية حسابك كذلك الى باقة PS Plus Premium. لكن السر لا يكمن هنا فقط!!



سوني ومن خلال مدونة بلايستيشن الرسمية اكدت انه في حال كان المستخدم يمتلك اشتراك PS Plus و PS Now في نفس الوقت، فسوف يتم اختيار الفترة الاطول من هذاين الاشتراكين لاعتمادة كفترة اساسية في الاشتراك الجديد في باقة PS Plus Premium.

ربما لم يستوعب البعض الفكرة حتى الان!! حسناً، لنجعل الامر سهل عليك، لنضرب لك مثال انك تمتلك اشتراك PS Plus ينتهي بعد 6 شهور، وفي نفس الوقت تمتلك اشتراك PS Now ينتهي بعد 12 شهر. فعند اطلاق خدمة PS Plus الجديدة فسوف يتم ترقيتك الى باقة PS Plus Premium لمدة 12 شهر. والعكس صحيح، اي انه اذا كنت تمتلك اشترك PS Plus ينتهي بعد 9 شهور وفي نفس الوقت لديك اشتراك في خدمة PS Now ينتهي بعد 6 شهور، فسوف يتم نقلك الى خدمة PS Plus Premium بمدة اشتراك 9 شهور.

لهذا السبب شهدت شبكة بلايستيشن PSN مؤخراً تدافع كبير من المستخدمين الذين يريدون تمديد اشتراكاتهم في احد الخدمتين من خلال بطاقات مسبقة الدفع. الا ان سوني تداركت الامر وقامت باغلاق خدمة تفعيل اكواد مسبقة الدفع للمشتركين الذين يمتلكون حسابات مفعلة بالفعل.

بمعنى اخر اذا كنت تمتلك الان حساب PS Plus او PS Now او كلاهما، فلا يمكنك اضافة مدة جديدة اليهما من خلال البطاقات المسبقة الدفع. بينما يمكنك شراء او تفعيل اشتراكك في اي من الخدمتين او كلاهما معاً في حال لم تكن تمتلك اشتراك مفعل من قبل.

من ناحيتها بررت سوني هذه الخطوة بأنها تأتي لمنع تكدس الاشتراكات في شبكة بلايستيشن PSN لمدة طويلة.
 
أعلى