بالاك يحافظ على شارة قائد المانشافت

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة c.ronaldo1993, بتاريخ ‏1 نوفمبر 2008.

  1. c.ronaldo1993

    c.ronaldo1993 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    638
    الإعجابات المتلقاة:
    203
      01-11-2008 12:38
    [​IMG]
    أعلن مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف يوم الجمعة أن صانع ألعاب تشلسي الإنكليزي مايكل بالاك سيحافظ على شارة قائد المانشافت رغم حملة الانتقادات التي قام بها ضد مدربه في الفترة الأخيرة. وكانت بعض التقارير ذكرت الخميس أن بالاك سيتنازل عن شارة القائد كي يتفادى إبعاده عن منتخب بلاده، لكن لوف أكد اليوم أن لاعب تشلسي سيبقى القائد بعد توصل الرجلين إلى تسوية لمعالجة المشكلة التي نشبت بينهما بعدما اعتبر اللاعب بأن مدربه يفتقد إلى الاحترام والوفاء تجاه لاعبيه، قبل أن يعود ويقدم اعتذاره لاحقاً إلى لوف الذي اجتمع به اليوم في مقر الإتحاد الألماني.
    وكان لوف طالب بالاك بتفسيرات علنية عما صرح به قائلاً لموقع الاتحاد الألماني على شبكة الإنترنت: "سأستدعي بالاك وأصر على اجتماع معه في ألمانيا. أنا مستاء جدا مما قاله ولا استطيع أن أقبل هذا الأمر. ما سأقرره لاحقاً يتوقف على المحادثة التي ستجري بيننا".
    ولم يستبعد لوف أن يطرد بالاك من المنتخب أو حرمانه من شارة القائد، في وقت يتعافى فيه اللاعب من جراحة في قدميه، لكن يبدو أنهما توصلا إلى حل لكن بشروط لوف الذي قال بعد الاجتماع: "بالاك سيبقى القائد لكنه سيحترم قواعدنا رغم كونه القائد".
    وبدوره قال بالاك (32 عاماً و89 مباراة دولية): "لقد فهمت أنه ليس من المحبذ أن أعطي رأيي علناً، أنا آسف لظهور ما قلته وكأنه انتقاد ليواكيم لوف في دوره كمدرب، لقد اعتذرت منه".
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...