• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

انسى ثرواتك وأعمل نصبة

فلان بن فلتان

عضو مميز
إنضم
12 ماي 2015
المشاركات
930
مستوى التفاعل
787
متمور روما،. بلاد الخير، بلاد القمح، تونس الي تفرح بلي يجيها،. بلاد البحر و الصحراء،. بلد الثقافة، بلد أعلى معدل أصحاب الشهاءد العليا.... تتخبط في الفقر!!!! رجالها الي تتبكي عليهم الشعوب تموت في البحر،. او بالمخدرات او بالاحباط.... لماذا كل هاذا.... صراحتا لم أرى من فتح ملف الثروات و ضرب عليه للآخر... موضوع لم يفتح الا السنين الأخيرة لكنه يموت في المهد.... خيرنا ياكلو غيرنا.... من الجهل إلى الاستعمار إلى وكلاء الاستعمار و سيطرة مطلقة على الثروات، تصنع الرؤساء، الثورات، التحكم في العقول، مالاخر كيما في كرة القدم اطلع و تهبط في النسق كيما تحب، هيا فريق قوي ، زيد معاه الحكم، المساعدين،. الجمهور الجامعة.... يا اخي حنو على الشعب و اعطيه حتى العشر والا الخمس بمنطق التعظويات و لفظ الخماسا
فبحيث اعمل نصبة و الشعب معاك ( شعب منافق يتحكم فيه الإعلام من براو عيشو في افغانستان إلى مدافع عليه.. زكيزوفرينيا...
 
التعديل الأخير:

chahinbat

نجم المنتدى
إنضم
19 أكتوبر 2017
المشاركات
2.570
مستوى التفاعل
3.227
النصابة عايشين يبيعو فى المادات الى فيها نصبهم بالملاين مثال ابن خلدون ومادة الميترو
 

فلان بن فلتان

عضو مميز
إنضم
12 ماي 2015
المشاركات
930
مستوى التفاعل
787
طاح قدرو المنتدى العامّ
و ولّا اللّي عندو ريح، يجي يسيّبو فيه
انه العجز على مجاراة النسق القوي، جواب division deux ياما لتوجيه الموضوع لمنحى آخر او لعجز على الحوار، صحيت خويا واصل ، هاني نتصنت فيك
 
التعديل الأخير:

jbog

عضو فعال
إنضم
23 مارس 2021
المشاركات
379
مستوى التفاعل
742
كـان جوابي في الـ division deux، فــإنّو موضوعك في رابطة الهواة يا صاح
حبّيت نقرا حويجة نعمل عليها الكيف، لكن كي قريت اللّي كتبتو سيادتك اِشمأزّيت للأسف
 
التعديل الأخير:

فلان بن فلتان

عضو مميز
إنضم
12 ماي 2015
المشاركات
930
مستوى التفاعل
787
كـان جوابي في الـ division deux، فــإنّو موضوعك في رابطة الهواة يا صاح
حبّيت نقرا حويجة نعمل عليها الكيف، لكن كي قريت اللّي كتبتو سيادتك اِشمأزّيت للأسف
نقرا حويجة نعمل عليها الكيف : موش مشكل قلي كيفك وين اتو نكتبلك موضوع يشيخك
اِشمأزّيت : عفو ا ماهو سبب اشمأزازك آتو نصلحوه
ولتوا مانقشت الموضوع، خلينا نسمعوك
 
التعديل الأخير:

jbog

عضو فعال
إنضم
23 مارس 2021
المشاركات
379
مستوى التفاعل
742
1- متمور روما ( مالدّخلة )

2- رجالها الي تتبكي عليهم الشعوب - شعب منافق يتحكم فيه الإعلام ( تناقض )

3- لماذا كل هاذا، ( ما هكذا تكتب هذا يا هذا )

4- صراحتا ( صراحة )

5- بمنطق التعظويات و لفظ الخماسا

و أشياء أخرى، تأخّر الوقت، لذلك لن أذكرها كلّها

الحاصيلو، كيما قالت madame بودنّ، ( ما شاء الله ) ،
فعلا ، نسق قويّ، ساحبي
 
التعديل الأخير:

فلان بن فلتان

عضو مميز
إنضم
12 ماي 2015
المشاركات
930
مستوى التفاعل
787
1- متمور روما ( مالدّخلة )

2- رجالها الي تتبكي عليهم الشعوب - شعب منافق يتحكم فيه الإعلام ( تناقض )

3- لماذا كل هاذا، ( ما هكذا تكتب هذا يا هذا )
سامحني إنك لا تقرأ مابين السطور، و انت جانبت الفهم ، لن ارد عليك فأنت كما قال المثل العربي تنڨع ورا الصحن لا ادرى نواياك لكن برا ربي معاك
 

jbog

عضو فعال
إنضم
23 مارس 2021
المشاركات
379
مستوى التفاعل
742
سامحني إنك لا تقرأ مابين السطور، و انت جانبت الفهم ، لن ارد عليك فأنت كما قال المثل العربي تنڨع ورا الصحن لا ادرى نواياك لكن برا ربي معاك
سلعة حلّوزي
 
أعلى