ميلان يلتقي هامبورغ في دبي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة c.ronaldo1993, بتاريخ ‏1 نوفمبر 2008.

  1. c.ronaldo1993

    c.ronaldo1993 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    638
    الإعجابات المتلقاة:
    203
      01-11-2008 17:39
    [​IMG]
    سيلتقي نادي ميلان الإيطالي خلال معسكره الذي يقيمه في دبي للسنة الثانية على التوالي من 30 كانون الأول/ديسمبر وحتى 7 كانون الثاني/يناير المقبل بدعوة من شركة طيران الإمارات، مع نادي هامبورغ الالماني في 6 كانون الثاني/يناير.
    وسيكون ميلان مدججا بثلاثة نجوم عالميين سبق أن أحرزوا جائزة الكرة الذهبية المرموقة التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة في كرة القدم وهما البرازيليلين رونالدينيو وكاكا، والأوكراني اندري شفتشنكو، كما سينضم إليهم أيضا النجم الانكليزي ديفيد بيكهام المنتقل إلى ميلان على سبيل الإعارة.
    وقال بطرس بطرس مدير عام أول دائرة الرعاية والعلاقات العامة في طيران الإمارات: "نحن سعداء لجلب ميلان إلى دبي لإقامة معسكره الشتوي ما يمنح لعشاق الكرة في الإمارات فرصة فريدة لرؤية أفضل لاعبي العالم عن كثب".
    وأضاف: "تؤمن دبي تسهيلات رائعة لهذا النوع من المعسكرات بفضل ملاعب التدريب الحديثة التي تملكها والمناخ الرائع في هذه الفترة من السنة ونحن متأكدون من أن إقامة اللاعبين ستكون رائعة".
    ويستغل ميلان فترة توقف الدوري الايطالي خلال العطلة الشتوية، لإقامة معسكر خارجي للإبقاء على جهوزية لاعبيه، وهو سبق له أن اختار دبي مكانا لمعسكره السنة الماضية حيث لعب مباراة ودية واحدة مع منتخب الإمارات وفاز 2-صفر.
    ويحتل ميلان حاليا المركز الثالث في الدوري الايطالي برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدرين اودينيزي ونابولي.
    وقد زار ميلان المنطقة الخليجية أكثر من مرة فلعب مباريات ودية في دبي والكويت.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...