• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

قتل التونسي ـ بلال ـ في الامــــــــــــارات؟

Namroud

عضو فعال
إنضم
16 جويلية 2007
المشاركات
394
مستوى التفاعل
69
:besmellah1:
جريدة الشروق التونسية يوم الأحد 2 نوفمبر 2008

الشكوك تحوم حول صديقه الأمريكي: من قتل التونسي ـ بلال ـ في الامــــــــــــارات؟

تونس ـ الشروق :
تتابع النيابة العمومية في تونس والسلطة القضائية المختصة قضية مقتل شاب تونسي في «أبوظبي» بالإمارات العربية المتحدة يوم الخميس الماضي، بعد دفعه من علو الطابق الثاني بعمارة على يد مواطن أمريكي الجنسية.
وحسب المعطيات الأولية المتوفرة فإن الهالك واسمه بلال المرزوقي أصيل مدينة نصرالله من ولاية القيروان عمره 24 سنة، سافر الى الإمارات العربية المتحدة في شهر فيفري الماضي للعمل، واستقر في مدينة «أبوظبي» حيث اشتغل نادلا بأحد النزل الفخمة، وتميزت علاقاته حسب ما أكده أحد أفراد عائلته بالمتميزة جدا مع زملائه من كافة الجنسيات.
في المدة الاخيرة تعرّف على زميل له أمريكي الجنسية من أصل جنوب افريقي الذي وعده بأن يساعده على الحصول على عقد عمل بالولايات المتحدة الامريكية بمجرد ان تنتهي فترة تعاقده في الامارات العربية.
وقد توطدت علاقة الشاب التونسي بزميله الامريكي الجنوب افريقي، حتى أصبحا يلتقيان يوميا ويتسامران في بعض المناسبات.
يوم الاربعاء الماضي توجه الشاب بلال الى شقة «صديقه» الأمريكي وقضيا الليلة في السهر.
وحسب المعطيات الأولية فإنه خلال الساعات الاولى لفجر الخميس عثر على جثة الشاب التونسي ملقاة على اسفلت الطريق وقد بدت عليها آثار رضوض وكدمات بسبب السقوط من علو الطابق الثاني، اي علو يتجاوز العشرة أمتار.
وقد تدخل المحققون الإماراتيون وعاينوا جثة الهالك وصدر الاذن برفعها ونقلها الى مخابر الطب الشرعي بأبوظبي، وباعتبار يوم الجمعة عطلة في الامارات العربية المتحدة، فلقد تم تأخير التشريح الى يوم أمس السبت الذي هو ايضا يوم عطلة، وحسب ما توفر من معطيات فإن مسؤولا من السفارة التونسية بالامارات توجه الى المستشفى وهو بصدد متابعة عمليات الابحاث والتحقيقات، كما علمنا أن النيابة العمومية وأحد قضاة التحقيق بمحكمة تونس الابتدائية بصدد متابعة القضية ويبدو ان مراسلة وجهت الى الجهات القضائية المختصة بالامارات.
نفس المعطيات أكدت بأن المشتبه به الأمريكي تم ايقافه على ذمة التحقيقات، ثم صدر الاذن بحجز جواز سفره وتحجير السفر عنه مع الافراج عنه مؤقتا وابقائه بحالة متابعة الى حين ظهور براءته، غير ان كل المعطيات حسب عائلة الهالك تفيد بأن الامريكي هو من تعمد دفع بلال من علو الطابق الثاني بسبب خلاف بينهما على ما يبدو.
أحد أفراد العائلة نفى تماما فرضية أن يلقي بلال بنفسه من النافذة لعدم وجود ما يبرر ذلك، فهو مقبل على الحياة ومندفع نحوها بكل تفاؤل فضلا عن ان ظروفه المادية والاجتماعية والنفسية مستقرة ومتوازنة وجيدة ويحدوه الامل للعمل في الولايات المتحدة، الا ان حلمه لم يكتمل، اذ قتل في ظروف ربما ستكشف عنها الأبحاث لاحقا بعد ظهور نتائج الاختبارات الطبية.


1225625384.jpg


1225625605.jpg


1225625699.jpg


1225626000.jpg


إنا لله و إنا إليه راجعون
حسبي الله و نعم الوكيل
ادعوا له بالرحمة
 
و هذا المقال الصادر في موقع جريدة الشروق
في صفحة الحوادث
بتاريخ الأحد 2 نوفمبر 2008

http://www.alchourouk.com

1225627208.jpg


مع العلم أن هذه الجريمة الثانية في فترة زمنية قصيرة حيث قتل شاب تونسي آخر منذ حوالي أسبوع ( ذبح من طرف صديق له حين كان يمازحه !!! حسب السلطات في القطر الخليجي ) فمن الذي كان يمازح بلال و ألقى به من الطابق الثاني!!!؟
 
دائما وراء كل مصيبة أمريكي الجنسية, حسبي الله و نعم الوكيل.
الله يرحمو و يرزق أهله الصبر و السلوان
 
حسبي الله و نعم الوكيل.
الله يرحمو و يرزق أهله الصبر
 
فعلا اخ ناظم هذه العائلة من نصرالله لاتزال تحتظن حزن وفات ابنتهم "س" واذا به خبر وفاة بلال الغالي زعزع معتمدية نصرالله يوم الخميس ليلا حوالي الساعة 23h30 !!!
الله يرحمك يابلال ياغالي وانشاء الله حقك لايظيع.
شكرا اخ ناظم لطرحك الموضوع

:satelite:
 
أعلى