Sony تلمّح إنحدار لمستوى أدنى عند تطوير ألعاب الطرف الثالث

الموضوع في 'أخبار عالم ألعاب الفيديو' بواسطة medwajih, بتاريخ ‏4 نوفمبر 2008.

  1. medwajih

    medwajih صديق المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏25 مارس 2008
    المشاركات:
    8.557
    الإعجابات المتلقاة:
    21.509
      04-11-2008 21:43


    [​IMG]




    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]






    قام ( راي ماغوير ) رئيس شركة Sony الترفيهية بقسمها الأوربي بالتحدث عن مستقبل التطوير على جهاز PS3 كيف سيكون تعامل مطوري الألعاب معه وذلك في تصريح أدلى به لموقع VideoGamer.com وخاصة عندما يتم تطوير تلك الألعاب التي ستصدر على الجهازين معا حيث جاء رأي حول هذه النقطة بذكر أن المطورين سيضطرون إلى تقليل جودة الألعاب عندما يتم تطويرها لاحقا على الأجهزة الأخرى وذلك بسبب ضعف المعالجات لتلك الأجهزة .
    يقول ماغويل في إطار مناقشة موضوع دعم شركات الطرف الثالث لجهاز PS3 : ” أعتقد أن لدينا الآن وضعا جيدا وكافي بشكل كبير لتطوير الألعاب على الجهاز من قبل مطوري شركات الطرف الثالث . والآن أن مناقشة مثل هذه المواضيع تتعلق باختيار الجهاز الذي ستنتج عليه ألعابك . فهل من السهل أن تكون الريادة والأولوية في التطوير للجهاز الأقوى من ناحية الذكاء الاصطناعي والجرافيكس وغيرها مثل جهاز PS3 ومن ثم تسقط جزء من تلك الوظائف بسبب أن المعالجات ليس بالقوة الكافية ؟ “
    ويقول لاحقا أن يعتقد أن تلك النظرة سائدة على بعض استديوهات الألعاب , بحيث يتم التغاضي عن بعض الأمور التقنية التي يستطيع PS3 عملها ولكن لا تستطيع الأجهزة الأخرى فعلها بنفس الوقت . والحقيقة أننا شاهدنا لعبة مثل Mirror’s Edge والتي تم تطويرها أولا على PS3 , ولكن بالحكم على جودة النسخة التجريبية التي صدرت فإن نسخة Xbox360 تبدو أكثر جمالا .


    [​IMG]


    المصدر







     
    2 شخص معجب بهذا.
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
تقرير ألعاب شهر جانفي 2016 : أهم 9 ألعاب ! ‏25 ديسمبر 2015
تقرير ألعاب شهر مارس : أهم 10 ألعاب ! ‏23 فيفري 2016
سوني تؤكد رسمياً تطوير PS4K ‏10 جوان 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...