1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

باقة متنوعة لأكبر نجوم الكوميديا على شاشة "شوتايم"

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة jerba, بتاريخ ‏5 نوفمبر 2008.

  1. jerba

    jerba عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏11 فيفري 2007
    المشاركات:
    13
    الإعجابات المتلقاة:
    5
      05-11-2008 11:49


    [​IMG]

    أعلنت شوتايم أرابيا، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن تقديم باقة متنوعة من الأفلام الكوميدية لأكبر نجوم هوليوود من أمثال "بن ستيلار"، و"غوينيث بالترو"، و"روبرت داوني جونيور"، و"كيت هادسون" على شاشاتها خلال نوفمبر.

    ويلتقي المشاهد مع فيلم "بولز أوف فيوري"، وتدور أحداثه حول مجتمع سري بشكل غير قانوني بإجراء منافسات قوية بكرة الطاولة الرهانات فيها عالية. يقوم عميل الأف بي آي بتجنيد المحترف السابق الذي فقد لياقته البدنية "راندي ديتونا" وإشراكه ببطولة كرة الطاولة لأداء مهمة سرية.

    يتحد الأخوان المخرجان "فارالي" مع "بن ستيلار"، نجم فيلم "سامثينغ أباوت ماري" لإنتاج فيلم رومانسي كوميدي عن التحديات التي تواجه الحب الحقيقي. "ذا هارتبريك كيد" مقتبس عن فيلم "سيبيل شيبارد ستارينغ" الذي أنتج سنة 1972 والذي يحمل نفس العنوان. وتروي لنا النسخة الجديدة قصة "ستيلار" وكيف وقع في الغرام أثناء شهر العسل، ليس مع عروسه، بل مع امرأة أخرى!

    وعلى شاشة شوسينما يرتدي "روبرت داوني جونيور" سترة رسوم مارفل الحديدية ليؤدي دور الملياردير "توني ستارك" في فيلم الأسلحة المتطورة "آيرون مان". فبعد نجاته بأعجوبة من حادثة في أفغانستان، يقع ستارك في الأسر وتخطر على باله فكرة حديدية حيث يبدأ بعدها بإصلاح أخطاء الماضي التي ارتكبها في تجارة الأسلحة.

    يجتمع "سكارليت يوهانسون"، و"ناتالي بورتمان"، و"أيريك بانا" في فيلم "ذي أوثر بولين غيرل". يقوم "بيتر مورغان"، كاتب نص فيلم "ذا كوين" برسم سيناريو هذه القصة الملكية بشكل أخاذ. بينما يؤدي "كيفين سبيسي" دور البطولة في الفيلم المثير الذي يحكي قصة حقيقية حول ستة من طلاب بوستون الذين يكرسون ذكاءهم خارج قاعات الدراسة وتحديداً في كازينوهات القمار على طاولات البلاك جاك في لاس فيغاس في فيلم "تونتي وان" "21". كما توفر لكم شوتايم فرصة أخرى لمشاهدة عملاء الاغتيالات المحترفين "أنجيلينا جولي" و"جيمز ماكافوي" في فيلم "وونتد". إنه شهر الإثارة على شوتايم فلا تفوتوا أية لحظة منه! .

    مواعيد الأفلام

    يو، مي، أند دوبري على شوموفيز 1 في الساعة 21 بتوقيت السعودية – الخميس 6 نوفمبر

    بولز أوف فيوري على شوموفيز 1 في الساعة 21 بتوقيت السعودية – الخميس 13 نوفمبر

    هارتبريك كيد على شوموفيز 1 في الساعة 21 بتوقيت السعودية – الخميس 20 نوفمبر

    ذي أوثر بولين غيرل على شوسينما 1 كل ساعتين من 14 – 20 نوفمبر

    21 "تونتي وان" على شوسينما 2 كل ساعتين من 21 – 27 نوفمبر

    "وونتد " على شوسينما 1 كل ساعتين من 21 – 27 نوفمبر

    "آيرون مان "2على شوسينما 1 كل ساعتين من 28 نوفمبر – 4 ديسمبر
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...