طرائف المونديال

Hamma ch

مشجع للترجي الرياضي التونسي
إنضم
17 نوفمبر 2018
المشاركات
20.701
مستوى التفاعل
34.305
السلام عليكم

في هذه الايام يعيش العالم على وقع انطلاق كاس العالم لكرة القدم وعلى غرار الكؤوس العالمية السابقة تحظى المسابقة عموما بمتابعة خاصة حتى من غير المتابعين لللعبة لما تحمله من أجواء خاصة سواءا في موقع الحدث أو من خلال المتابعة عن بعد وكل على طريقته وحسب الظروف،
ولان يتم التركيز على المباريات والنتائج الا انها تتخللها عدة جوانب أخرى منها اخبار المسابقة والكواليس وغيرها ومن بينها تحمل الجانب الهزلي
الذي يضيف رونقا خاصا لمتابعي هذه المنافسة.
.من خلال هذه النافذة نحاول متابعة للجانب الهزلي للمسابقة
من خلال التركيز على الطرائف لرسم ابتسامة خفيفة .

:D :smile1:
 
التعديل الأخير:
.
أبو جلبية يقتحم تدريبات المنتخب الارجنتيني
:D

''أبو جلابيّة'' يقتحم تدريبات منتخب الأرجنتين




''أبو جلابيّة'' يقتحم تدريبات منتخب الأرجنتين
 

منتخب غانا يسافر إلى قطر دون قمصانه الرسمية​


1668518426_media.jpg
 

كوستاريكا ترفض ختم جوازات السفر فى العراق وتلغي ودّية المنتخبين​


1668689525_media.jpg



قرر الاتحاد الكوستاريكي لكرة القدم، إلغاء مباراته الودية مع مستضيفه العراقي، التي كان من المقرر إقامتها اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022 في ملعب البصرة الدولي لأسباب إدارية.

وقال رئيس الاتحاد الكوستاريكي رودولفو فيلالوبوس في تصريحات صحفية من الحدود الكويتية العراقية: "قررنا رفض الدخول لأن جوازات سفرنا كانت ستختم بالختم العراقي، الأمر الذي سيؤثر علينا في رحلاتنا الأخرى".

وأضاف: "لدينا كل الأدلة أننا التزمنا بجميع الشروط، لكن الجانب العراقي لم يفِ بالتزاماته.. وخلال تواجدنا على حدود الكويت والعراق لم يكن أحد سعيدًا، لقد شعرنا جميعًا بالضيق".

وتابع: "ملأتنا الشكوك وانعدام الأمن وانعدام الثقة. لم يعد اللاعبون يرغبون في عبور الحدود، أخبرنا المدرب أنه لم يعد يريد خوض المباراة".

وختم: "كل شيء كان مخططًا بشكل جيد، وكنا نعلم بالمخاطر التي ستحصل خلال قبولنا مواجهة العراق، لكن لم نكن نتخيل أن نصل إلى هذا الحال".

وبالمقابل، لم يصدر أي بيان من الاتحاد العراقي حتى الآن، حول تعذر دخول البعثة الكوستاريكية إلى البصرة، وتوضيح أسباب إلغاء المباراة الودية رغم تكفله بصرف مستحقات إقامة منتخب كوستاريكا في الكويت التي تصل إلى نصف مليون دولار.

يذكر أن، حافلة أغراض وفد كوستاريكا لازالت في البصرة، رغم عودة البعثة إلى الكويت، وتحمل كل شيء يخص منتخب كوستاريكا من ملابس وطعام وتجهيزات وأطقم.
 
بعد عدم نقل مباراة تونس وايران بعد ان تم الاتفاق على مسبقا على تصوير المباراة من كل جانب على ان لا يتم نشرها.
انڨلترا تطلب من تونس الحصول على نسخة من المباراة
واستراليا تطلب من ايران نفس الشيء ولكن الطرفبن رفضا
.


يريدون التجسس علينا
:smile1: :smile1:
 
أعلى