• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي قتلى وجرحى في إنفجاران في القدس

10 إصابات بينها حرجة ...انفجار بمحطة حافلات في القدس​


10 إصابات بينها حرجة ...انفجار بمحطة حافلات في القدس

بيت لحم- معا- هز انفجار محطة حافلات في القدس صباح اليوم أسفر حتى اللحظة عن إصابة عشرة أشخاص.
وذكرت نجمة داود الحمراء أن عشرة أشخاص أصيبوا في انفجار وقع بالقرب من محطة للحافلات في شارع شعاري بالقدس ، بينهم شخص أصيب بجروح خطيرة ، ويقوم فريق نجمة داود الحمراء بتقديم العلاج الطبي للمصابين.
ولا تزال تفاصيل الحادث قيد التحقيق ، لكن بحسب التقارير الأولية وفقا للمواقع العبرية فإن الانفجار عبارة عن عبوة ناسفة وضعت داخل كيس. وتحقق الشرطة في ملابسات الحادث.
 
نعلم جيدا أن ذلك لن يحرر فلسطين
في ظل الخيانة"أهل القربى" العرب
وارتمائهم في أحضان الصهيونية العالمية
ورأس حربتها الكيان الاستيطاني الصهيوني...‼
لكن مفعوله النفسي كبير فيجب أن لا يهدأ

بال للصهاينة ولا ينعمون باستقرار في الأراضي
الفلسطينية المغتصبة...
 
كشفت مصادر طبية إسرائيلية، اليوم الأربعاء، عن إصابة 7 أشخاص جراء انفجار سيارة قرب محطة حافلات عند مدخل مدينة القدس.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية أن الانفجار الذي وقع عند الساعة 7 صباحا بالتوقيت المحلي، ناجم عن عبوة ناسفة وضعت في حقيبة بمحطة حافلات على مدخل القدس.

وقالت "نجمة داود الحمراء" إن الفرق الطبية نقلت 7 مصابين إلى المستشفيات، منهم 2 في حالة خطيرة، و1 متوسط، و4 إصابات طفيفة.

RT
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
قتل مستوطن إسرائيلي وأصيب 11 شخصا بانفجار في محطة حافلات عند مخرج مدينة القدس، كما أصيب 3 بانفجار آخر بالقرب من محطة الحافلات في مفترق راموت في القدس.

وقال المتحدث الرسمي باسم الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي: "في أعقاب الانفجار الذي وقع بالقرب من مفترق مدخل مدينة أورشليم القدس بالقرب من محطة للحافلات العامة هذا الصباح، وقع انفجار آخر قرب الساعة 7:35 صباحا بالقرب من محطة الحافلات في مفترق راموت في المدينة"، مشيرا إلى أن "قوات معززة من الشرطة والإنقاذ تحت قيادة قائد لواء أورشليم القدس وصلت إلى مكان الحادث وبدأت التحقيق في ملابسات الحادثة والبحث عن الجناة".

وأفاد بأنه "تم إجلاء 3 مصابين بإصابات طفيفة من مكان الحادث لتلقي العلاج"، مضيفا: "في غضون ذلك، تتواصل أعمال الشرطة في موقع الانفجار الأول الذي وقع صباح اليوم الساعة 7:05 في محطة حافلات في مفترق جفعات شاؤول عند مخرج مدينة أورشليم القدس. في أعقاب إنفجار عبوة ناسفة تم نصبها في الموقع، والتي أسفرت مع انفجارها إلى إصابة 11 مواطنا بجروح متفاوتة".

وأكد أن "خبراء المتفجرات يواصلون مع العديد من قوات الشرطة في معالجة مكان الحادث بما في ذلك جمع مواد بينات وأدلة تزامنا مع أنشطة مسح وتفتيش لرصد الجناة".

المصدر: RT
 
مدام العرب ماشين بلوغة القوة مش باش يفرحو بيه نهار تحرير القدس يقعدو حياتهم كل نقتلك وتقتلني لين تحضر الساعة مع إسرائيل باش تاخو حقك منهم لازم تتعامل معاهم كيف تعامل معاهم رسولنا الكريم مش باالدم وقتل الابرياء
 
أعلى