14 لاعب عربي لجائزة "سوبر"

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة seifca90, بتاريخ ‏5 نوفمبر 2008.

  1. seifca90

    seifca90 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    340
    الإعجابات المتلقاة:
    727
      05-11-2008 15:32
    :tunis::tunis::tunis: بالنسبة لقائمة أفضل اللاعبين العرب فقد ضمت 26 لاعباً نصفهم من مصر والسعودية والمغرب وشملت كل من:

    محمد أبوتريكة وعمرو زكي وأحمد حسن وحسني عبد ربه وعصام الحضري (مصر)، محمد نور وياسر القحطاني وحسين عبدالغني ومحمد الدعيع (السعودية)، مروان الشماخ وسفيان العلودي وهشام بو شروان وطارق السكتيوي (المغرب)، هوار ملا محمد ونشأت أكرم (العراق)، سسباستيان سوريا وخلفان إبراهيم (قطر) علاء حبيل ومحمود عبدالرحمن (البحرين) إسماعيل مطر (الإمارات)، أمين الشرميطي (تونس):tunis:، فيصل العجب (السودان)، رفيق صايفي (الجزائر)، طارق التايب (ليبيا)، أحمد عجب (الكويت)، علي الحبسي (عمان).

    وقد شارك في التصويت على اختيار النجوم الذين تضمنتهم القوائم الثلاث 121 اعلامياً يمثلون 73 دولة آسيوية وأفريقية وأوروبية.

    وستقوم اللجنة الفنية خلال اجتماعها المقبل في أبوظبي باختيار عشرة مرشحين فقط لكل جائزة، وسيتم إعلان أسماؤهم في مؤتمر صحافي سيعقد في أبوظبي في 18 الحالي.

    ثم تبدأ مرحلة التصويت الثانية والنهائية لاختيار فائز واحد من كل قائمة بناء على نتيجة تصويت كافة فئات اللعبة وفق اللائحة المعتمدة من مجلس أمناء الجائزة والتي توزع نسبة التصويت .

    ومن المقرر إعلان اسم الفائز بكل جائزة من الجوائز الثلاث في النصف الثاني من كانون الأول/ديسمبر المقبل.
    وسيتم تتويج الفائزين في حفل سيقام في الأسبوع الأول من كانون الثاني/يناير المقبل وسيحصل كل فائز على منحوتة تذكارية بالإضافة إلى القيمة المالية للجائزة وقدرها مائة ألف دولار.

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...