رينو يمدد عقدي ألونسو وبيكيه

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة rafa93, بتاريخ ‏5 نوفمبر 2008.

  1. rafa93

    rafa93 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2008
    المشاركات:
    1.678
    الإعجابات المتلقاة:
    1.753
      05-11-2008 20:42

    :besmellah2: :besmellah2: :besmellah2:


    [​IMG]

    سيواصل السائق الإسباني فرناندو ألونسو مشواره مع رينو حتى العام 2010 فيما مدد السائق الثاني البرازيلي نيسلون بيكيه عقده لموسم إضافي، حسب ما أعلن الفريق الفرنسي الذي أنهى بطولة العالم لسباقات فورمولا وان في المركز الرابع.

    "نحن سعداء جداً بتأكيد بقاء فرناندو ونيسلون خلال الموسم المقبل"، هذا ما قاله مدير رينو الإيطالي فلافيو برياتوري الذي اعتبر أن فريقه يملك الثنائي الأمثل في البطولة لأنه مزيج بين الخبرة والشباب.

    وأضاف برياتوري: "التزام فرناندو لموسمين يؤكد أنه يثق بالفريق ونحن سعداء جداً لمواصلة شراكتنا معه".

    أما ألونسو الذي عاد إلى رينو هذا الموسم بعد أن ترك الفريق الفرنسي في 2007 لمصلحة ماكلارين - مرسيدس، فقال: "كما رددت طيلة العام، هذا (استمراره مع رينو) كان خياري الأول لأني سعيد ومرتاح جداً في الفريق".

    واعتبر الونسو الذي توّج باللقب العالمي في العامين 2005 و2006 مع رينو، أن الفريق الفرنسي متعطش للانتصارات مجدداً، مضيفاً: "الفوزان اللذان حققتهما على التوالي في سنغافورة واليابان وحصولي على المركز الثاني في البرازيل، تأكيداً انه بإمكاننا أن نكون منافسين جديين. فزنا بلقب بطولة العالم في العامين 2005 و2006، وعلمنا أيضاً كيف نتجاوز الأوقات الصعبة".

    أما بيكيه الذي لم يكن مقعده مضموناً بسبب نتائجه العادية، فقال: "أنا سعيد لحصولي على فرصة استمراري مع رينو لموسمٍ ثانٍ. تعلمت الكثير رغم الموسم الصعب. آمل أن استثمر الخبرة التي اكتسبتها من أجل أن أقدم موسماً جيداً العام المقبل".




     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...