يرغب في الانتقال لفريق كبير

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة سيف قفصة, بتاريخ ‏6 نوفمبر 2008.

  1. سيف قفصة

    سيف قفصة عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏25 مارس 2008
    المشاركات:
    358
    الإعجابات المتلقاة:
    206
      06-11-2008 10:38
    البرازيلي رونالدو يرفض سيينا "غزال وخرجة"
    [​IMG]
    رفض البرازيلي رونالدو -بشكل قاطع- مجرد مناقشة إمكانية الانضمام لفريق سيينا الإيطالي، الذي يضم الثنائي العربي عبد القادر غزال وحسين خرجة، ومؤكدا أنه يسعى إلى الانتقال "لفريق كبير".
    وكان جيوفاني لومباردي رئيس سيينا قد عرض على رونالدو الانضمام للفريق مقابل الحصول على 100 ألف يورو مقابل كل هدف يسجله، على أمل تعويض عدد الأهداف المحدود الذي يسجله اللاعبون.
    وأحرز فريق سيينا ثمانية أهداف فقط هذا الموسم بالدوري في عشر مباريات، كان آخرها للمغربي خرجة في شباك فيورنتينا، في لقاء انتهى بنتيجة 1-صفر.
    وهذا الهدف كان الثاني لخرجة هذا الموسم في الدوري الإيطالي، فيما أحرز زميله غزال، الذي أعلن رابح سعدان مدرب الجزائر ضمه لتشكيلة منتخب البلاد للمرة الأولى، هدفا واحدا.
    وقال وكيل أعمال رونالدو -في تصريحات لصحيفة "جلوب سبورت"- "لا توجد أية فرصة لانضمام رونالدو لسيينا. كل رئيس ناد يرغب في ضم رونالدو ونحن نتقدم بالشكر لرئيس النادي الإيطالي".
    وعانى رونالدو من إصابة خطيرة بالركبة في نهاية الموسم الماضي، وأصبح بلا ناد بعد رفض ميلان الإيطالي تمديد التعاقد مع اللاعب عقب سقوطه في فضيحة جنسية مع شواذ.
    وأضاف وكيل اللاعب الملقب بـ"الظاهرة" "بعد معاناة رونالدو على مدار تسعة أشهر بسبب الإصابة، فإنه لا يريد الانضمام لفريق يقاتل من أجل الهروب من الهبوط".
    ويتدرب رونالدو -32 عاما- مع فلامنجو البرازيلي في الفترة الحالية وسط آمال بالانضمام لفريق أوروبي في يناير/كانون الثاني المقبل. وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي من ضمن أبرز الفرق المرشحة لضم هداف كأس العالم الأول على مدار التاريخ.
    ويحتل سيينا المركز الثاني عشر في الدوري الإيطالي في الوقت الحالي برصيد 12 نقطة.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...