كالديرون متمسك بالعميد ويرفض العمل مع ماردونا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة سيف قفصة, بتاريخ ‏6 نوفمبر 2008.

  1. سيف قفصة

    سيف قفصة عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏25 مارس 2008
    المشاركات:
    358
    الإعجابات المتلقاة:
    206
      06-11-2008 10:40
    [​IMG]
    رفض الأرجنتيني جابرييل كالديرون المدير الفني لاتحاد جدة السعودي جميع الإغراءات التي قدمها له الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وتمسك بالبقاء في تدريب العميد حتى انتهاء عقده مع النادي.
    وذكرت صحيفة "الرياضي" السعودية أن الاتحاد الأرجنتيني تقدم بعرض رسمي لمدرب العميد للعمل كمدرب مساعد للنجم العالمي السابق دييجو ماردونا في الجهاز الفني لمنتخب التانجو.
    وأكد كالديرون تمسكه بالاستمرار مع نادي الاتحاد حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، مشيراً إلى أنه يشعر بالارتياح التام مع العميد ويجد كل التقدير والاحترام من المسؤولين في نادي الاتحاد ونجومه وجماهيره.
    ومن جانبه، أكد المهندس جمال أبوعمارة رئيس النادي أن إدارة الاتحاد لم تتلق أي إشعار من الاتحاد الأرجنتيني للحصول على خدمات كالديرون والوصول إلى صيغة تفاهم تقضي بفك الارتباط بين المدرب والنادي، مشيراً إلى أن الإدارة متمسكة باستمراره كمدرب للفريق حتى نهاية عقده.
    وأضاف أن مجلس الادارة سيرفض التخلي عن كالديرون، خاصة أن الجميع على قناعة تامة بأن كالديرون يبادل النادي نفس الشعور ويرغب في البقاء مع الاتحاد.
    وكانت قد ترددت أنباء حول وجود مشكلة بين كالديرون والاتحاد الأرجنتيني حول المقابل المالي الذي سيتقاضاه نظير عمله كمدرب مساعد في الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...