"العميد" يحرر متعب ويفاوض الشرميطي ويعاقب أبو شروان

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة momo01, بتاريخ ‏6 نوفمبر 2008.

  1. momo01

    momo01 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.230
    الإعجابات المتلقاة:
    870
      06-11-2008 16:22
    المهاجم المصري يحلم بلقب هداف الدوري السعودي



    "العميد" يحرر متعب ويفاوض الشرميطي ويعاقب أبو شروان


    [​IMG]
    متعب لن يستمر مع العميد طويلا





    اقتربت أزمة اللاعب الدولي المصري عماد متعب المعارا إلى نادي اتحاد جدة السعودي من الحل، بعدما أبدت إدارة العميد مرونة أمام طلب ناديه الأصلي الأهلي بشأن إنهاء فترة إعارته التي تنتهي نهاية الموسم الجاري، وذلك من أجل احتراف اللاعب في أوروبا خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/تشرين الثاني المقبل.
    وذكرت جريدة "الشرق الأوسط" اليوم الخميس أن إدارة نادي اتحاد جدة بصدد الموافقة على الاستغناء عن متعب من أجل احترافه في أوروبا، ولكن المفاوضات ما زالت جارية بين النادي والأهلي المصري بهذا الخصوص.
    ومن المنتظر أن يحصل نادي اتحاد جدة على تعويضات مناسبة جراء قيامه بإنهاء إعارة متعب، فضلا عن استرداده جزءا من المقابل المادي الذي دفعه للنادي الأهلي وللاعب مقابل ضم اللاعب في بداية الموسم لمدة عام.
    وجاء توجه العميد في الاستغناء عن متعب متوافقا مع دخول الإدارة في مفاوضات مع مهاجمين جيدين، وهما التونسي أمين الشرميطي المحترف ضمن صفوف هرتا برلين الألماني، والآخر من أمريكا الجنوبية واسمه كروز.
    وقد تخلف متعب في العودة إلى السعودية بعد سفره إلى القاهرة لمؤازرة فريقه القديم الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب ظروف "تجنيده" في الجيش، الأمر الذي سبب أزمة للاعب مع نادي الاتحاد، إلا أن المسؤولين في الاتحاد المصري تدخلوا وأنهوا الأزمة سريعا وبعثوا مذكرة إلى النادي لشرح ملابسات تأخر اللاعب وأنها خارجة عن إرادته.
    من جانبه، أكد متعب أنه لم يتوقع ما حدث وقال "فوجئت بالإجراءات الروتينية في مطار القاهرة التي حرمتني العودة للسعودية واللحاق بفريقي من أجل الاستعداد لمباريات الدوري السعودي الذي يزداد سخونة وأصبح كل نادٍ يبحث عن اللعب بكامل لاعبيه من أجل تحقيق الانتصارات".
    وشكر متعب حسن شحاتة مدرب المنتخب المصري وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري وسمير عدلي إداري الفريق الذين تدخلوا لإنهاء مشكلته سريعا، وقال "اتحاد جدة يخطو بخطوات ثابتة نحو الفوز بالبطولات".
    وتمنى المهاجم المصري أن يستمر في المنافسة على لقب هداف دوري المحترفين السعودي الذي عشق جماهيره التي تحرك الصخر، وقال "لم أتوقع هذه المنافسة الشرسة بين الأندية السعودية"، مؤكدا أنها لا تقل عن الأندية الأوروبية في تعاملها مع اللاعبين من خلال تطبيقها الاحتراف على أكمل وجه.
    على صعيد متصل، واصل المغربي هشام أبو شروان غيابه عن تدريبات الفريق دون عذر مسبق من إدارة النادي، ومن المتوقع أن تقوم إدارة النادي بالخصم من مرتبه، فيما شهدت التدريبات تركيز المدرب كالديرون على رفع معدلات اللياقة للاعبين بعد الإجازة التي منحوا إياها خلال الفترة الماضية.



    :tunis:
     
  2. العرقب كم

    العرقب كم عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أوت 2008
    المشاركات:
    741
    الإعجابات المتلقاة:
    577
      07-11-2008 01:07
    لمادا لا يستمر متعب
     
  3. yanko05

    yanko05 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.840
    الإعجابات المتلقاة:
    580
      07-11-2008 07:47
    retour de abou cherwan a EST
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...