• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني بداية من 27 جانفي الجاري: إضراب عن تزويد السوق ببطاقات الشحن الهاتفي

firas 1991

نجم المنتدى
إنضم
14 مارس 2016
المشاركات
4.452
مستوى التفاعل
7.203

بداية من 27 جانفي الجاري: إضراب عن تزويد السوق ببطاقات الشحن الهاتفي


1674557653_content.jpg


اعلن المجمع المهني لبائعي الجملة والموزعين لوسائل الشحن الهاتفي المنضوي تحت منظمة الاعراف "كونكت" في بيانه الصادر اليوم الثلاثاء، عن الدخول في إضراب بداية من الجمعة القادم 27 جانفي 2023.

وورد في نص البيان انه نظرا لما يعانيه بائعي الجملة والموزعين الفرعيين لوسائل الشحن الهاتفي بكونكت منذ بداية دخول قانون المالية لسنة 2023 حيز التنفيذ من إدعاءات مغلوطة وحملات ممنهجة من قبل سلطة الاشراف ومن تهميش وعدم توفير الأطر القانونية والجبائية الكفيلة لمنع حدوث مثل هذه الممارسات فإننا كمجمع مهني نقرر الدخول في اضراب عن تزويد السوق ببطاقات الشحن بداية من يوم الجمعة 27 جانفي 2023.
ودعا المجمع مختلف المتدخلين الى الدخول في حوار جدي لتنظيم القطاع.
وأكد المجمع المهني لبائعي الجملة والموزعين لوسائل الشحن الهاتفي أنه وعلى عكس ما تم تداوله في بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول الترفيع في معلوم بطاقات الشحن الهاتفي فان المجمع المهني لبائعي الجملة والموزعين الفرعيين لوسائل الشحن الهاتفي المنضوي تحت منظمة الأعراف كونكت يعرب عن استنكاره لرواج مثل هذه المعلومات المغلوطة ويعلم كافة مستعملي بطاقات شحن الهاتف الجوال والشحن الالكتروني ان جميع بائعي الجملة والموزعين الفرعيين العاملين بالقطاع قد حافظوا على نفس هامش الربح المعتاد.

footerLogo.png
 
يعني سيدي على خاطر معلومة مغلوطة الي سعر البطاقة زاد تعملو إظراب يا بو قلب؟؟؟؟؟؟

يا تونس كل يوم نسمع فيك غريبة يا بلاد العجايب....
 
يعني سيدي على خاطر معلومة مغلوطة الي سعر البطاقة زاد تعملو إظراب يا بو قلب؟؟؟؟؟؟

يا تونس كل يوم نسمع فيك غريبة يا بلاد العجايب....
خذاو تعليمات من عند اسيادهم و ما فهموش شنوة المطلوب
 
عندي تقريب 5 سنوات ما شريتش كارت شارج، أربط البطاقة البنكية مع المزود متاعك و مخك مرتاح، تحب بالدينار ولا ب100 قل قدير و قدرو.
لا تكتب 200 نومرو ولا تفكرت في وقت موخر.
و زيد يعطيهم الصحة خممو في المواطن و عطاووه 3 أيّام باش يشرجي تاليفو. فمّاش ما الشعب يهب هبة راجل واحد و يهزو الملمة ولي فمّة قبل الإضراب كيفما عادة التونسي في كل سلعة مفقودة.
 
أعلى