يوفنتوس يهزم ريال مدريد مجددا وجيجز ينقذ مانشستر من الهزيمة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة karim jlassi, بتاريخ ‏6 نوفمبر 2008.

  1. karim jlassi

    karim jlassi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أوت 2008
    المشاركات:
    2.648
    الإعجابات المتلقاة:
    6.467
      06-11-2008 18:06
    سجل النجم المخضرم أليساندرو دل بييرو هدفين قاد بهما فريق يوفنتوس الإيطالي إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي على ريال مدريد بطل أسبانيا في دوري أبطال أوروبا بينما احتاج مانشستر يونايتد بطل إنجلترا إلى هدف متأخر من ريان جيجز ليتعادل خارج أرضه مع سيلتيك الاسكتلندي.

    وتقدم سيلتيك مبكرا على الفريق حامل اللقب الأوروبي بهدف سجله سكوت ماكدونالد ، ورغم الضغط الهجومي المتواصل من مانشستر إلا أن هدف التعادل جاء قبل ست دقائق من نهاية المباراة حيث لم يتمكن آرتور بوروك حارس مرمى سيلتيك من قطع تمريرة كريستيانو رونالدو إلى ريان جيجز ليسدد الأخير الكرة في الشباك معلنا عن تعادل مانشستر 1/1 .

    ورغم التعادل ، ظل مانشستر يونايتد الذي يدربه المدير الفني السير أليكس فيرجسون في صدارة المجموعة الخامسة برصيد ثماني نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام فياريال الأسباني الذي تعادل مع مضيفه البورج الدنماركي 2/2 .

    وواصل يوفنتوس عروضه الممتازة أمام ريال مدريد وتغلب عليه 2/صفر في عقر داره على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الأسبانية مدريد بعدما فاز الفريق الإيطالي 2/1 على ملعبه في تورينو قبل أسبوعين. وبذلك حقق يوفنتوس فوزه الخامس على ريال مدريد خلال 12 عاما.

    وسيطر ريال مدريد على مجريات اللعب في الدقائق الأولى من المباراة ، لكن يوفنتوس فاجأه بهدف التقدم في الدقيقة 17 عن طريق دل بييرو بمساعدة ماركو ماركيوني إثر خطأ من جوتي.

    وضمن دل بييرو النقاط الثلاث ليوفنتوس عندما أضاف الهدف الثاني له في المباراة والرابع له في البطولة الحالية.

    وسجل دل بييرو هدفه الثاني في الشوط الثاني من ضربة حرة لم يستطع إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد التصدي لها.

    وظل يوفنتوس في صدارة المجموعة الثامنة برصيد عشر نقاط وبفارق أربع نقاط أمام ريال مدريد وست نقاط أمام زينيت سان بطرسبرج الروسي حامل لقب كأس الاتحاد الأوروبي والذي حافظ على أمله في التأهل لدور الستة عشر بتغلبه على مضيفه باتي بوريسوف الروسي 2/صفر.

    وتقدم زينيت في الدقيقة 34 بهدف سجله بافل بوجربنياك ورغم طرد سيباستيان بوجرينيه من صفوف الفريق في الدقيقة 73 ، لحصوله على الإنذار الثاني ، أضاف زينيت الهدف الثاني في شباك منافسه في الدقيقة الأخيرة من اللقاء وسجله ميجيل داني.

    واحتاج بايرن ميونيخ الألماني لهدف سجله تيم بوروفسكي ليتعادل مع مضيفه فيورنتينا الإيطالي 1/1 ويحافظ الفريق الذي يدربه المدير الفني يورجن كلينسمان على سجله خاليا من الهزائم في البطولة الحالية.

    وتقدم فيورنتينا بهدف سجله أدريان موتو في الدقيقة 11 لكن الألماني الدولي بوروفسكي أنقذ بايرن ميونيخ من الهزيمة وسجل له هدف التعادل قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة.

    وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة من التعادل ليرتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى ثماني نقاط في المركز الثاني بالمجموعة السادسة بفارق الأهداف فقط خلف ليون الفرنسي الذي تغلب على ستيوا بوخارست الروماني بهدفين نظيفين سجلهما جونينيو وأنتوني ريفيلير.

    وحافظ أرسنال الإنجليزي على موقعه في صدارة المجموعة السابعة برصيد ثماني نقاط رغم تعادله على أرضه سلبيا أمام فناربخشة التركي.

    بينما صعد بورتو للمركز الثاني بالمجموعة نفسها بعد فوزه على مضيفه دينامو كييف الأوكراني 2/1 .

    وسجل لوتشيو جونزاليس الهدف الثاني الحاسم لبورتو في الوقت القاتل من المباراة لكنه طرد لقيامه بخلع قميصه.
     
  2. Daly08

    Daly08 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏21 جويلية 2008
    المشاركات:
    2.507
    الإعجابات المتلقاة:
    4.432
      06-11-2008 19:37
  3. yanko05

    yanko05 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.840
    الإعجابات المتلقاة:
    580
      07-11-2008 08:01
    le real peut tjrs se qualifier
     
  4. Daly08

    Daly08 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏21 جويلية 2008
    المشاركات:
    2.507
    الإعجابات المتلقاة:
    4.432
      07-11-2008 13:54
    5ateha el real ,el champion league entre manunited barca
    ou arsenal
    moi j'espére ke juventus gagne cet coupe ,mé cet année s3ib chwaya !!!!
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...