1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

العثور على المراهق المدمن على ألعاب الكومبيوتر ميتاً

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة cortex, بتاريخ ‏6 نوفمبر 2008.

  1. cortex

    cortex كبير مراقبي منتدى الأخبار الطبيّة والصحيّة الحديثة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    6.981
    الإعجابات المتلقاة:
    5.044
      06-11-2008 23:57
    [​IMG]

    عثر على المراهق الكندى المدمن على الألعاب الكومبيوتر الذى فر من منزله بعد شجار دار بينه وبين أهله على أخذهما منه لعبة "إكس بوكس" ميتاً فى شمال مدينة بارى الكندية حيث يقع منزل عائلته.

    وقال رئيس الشرطة فى مقاطعة أونتاريو الكندية إن مجموعة من صيادى الغزلان اتصلت بمركز الشرطة للإفادة عن إيجاد بقايا بشرية فى منطقة مليئة بالأشجار يشتبه أنها تعود للصبى براندون كريسب البالغ من العمر 15 سنة.

    وأفادت مصادر إخبارية انه لا يشتبه بارتكاب جريمة إلاّ انه سيتم تشريح الجثة لتبيان سبب الوفاة.

    وبعد اكتشاف الجثة، قال ستيف كريس، والد الصبى للمؤسسة الكندية للإرسال إن الملابس التى تقول الشرطة إن الصبى يرتديها تتناسب مع ملابس ابنه يوم خرج من المنزل قبل 3 أسابيع.

    يشار إلى أن شركة "مايكروسوفت" كندا كانت قد خصصت مكافأة لمن يساعد فى العثور على المراهق الصبى الذى مضى على اختفائه 3 أسابيع بعد فراره من منزل والديه لأنهما أخذا منه لعبة "إكس بوكس".

    ونقلت مصادر إخبارية الأميركية عن والد براندون كريسب أن ابنه "15 سنة" كان لاعب هوكى ناجحا وعلاماته المدرسية جيدة ويستمتع بألعاب الفيديو مع أصدقائه، لكنه خرج من منزله فى الـ13 من تشرين الأول/أكتوبر الماضى يوم "عيد الشكر" فى كندا وعائلته قلقة جداً عليه.

    وعرضت "مايكروسوفت كندا" مكافأة بقيمة 25 ألف دولار لمن يعطى معلومات تساعد فى العثور على المراهق تضاف إلى مكافآت أخرى عرضتها منظمات محلية ما يجعل من مكافأة العثور على براندون 41 ألفا و 776 دولار.

    وقال الوالد انه يوم اشتركت العائلة بلعبة "إكسبوكس لايف"، التى تسمح للاعب بالتفاعل مع لاعبين آخرين من كافة أنحاء العالم تحولت هواية ابنه إلى هوس أدى إلى فراره من المنزل ما أن اكتشف بأنه تم التخلص من هذا النظام نهائياً بعد تغيبه عن المدرسة بسببها.

    وأضاف الوالد للشبكة "كنا ننام فيما هو يسهر حتى الساعة الثانية أو الثالثة صباحاً يلعب على هذا النظام"، مضيفاً أنهم كانوا يجدون مشكلة فى إقناعه للتوقف عن اللعب لتناول الطعام مع أفراد العائلة.

    وأوضح الأب انه ظن أن ابنه يمازحه عندما وجده يحزم أمتعته لمغادرة المنزل حتى انه نصحه بأخذ ملابس تدفئه، وظنت العائلة، التى تتضمن أخت براندون التوأم وأختاً أكبر، انه سيمضى بعض الوقت مع أصدقائه ويعود مساء، ولكن أحداً لم يره منذ مساء ذاك اليوم ولم يعثروا على دليل على مكانه فى ما عدا دراجته الهوائية التى أخذها معه وعثر عليها تلك الليلة وإطارها مثقوب، إلى حين تم العثور على جثته أخيراً.

    وكان الأب تمنى أن يكون ابنه فى أمان ورجح أن يكون شعور الصبى بالغضب أو الإحراج كانا يمنعانه من العودة إلى منزله، وتخوف أيضاً من أن يكون أحد ما قد خطفه أو أغواه.
     
    3 شخص معجب بهذا.
  2. med_eragon

    med_eragon عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أوت 2007
    المشاركات:
    1.028
    الإعجابات المتلقاة:
    2.235
      07-11-2008 00:22
    اللطف و برة
    ما خذا كان لمكتّبلوا...
    :oh:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...