أجواء مشحونة بين الصفاقسي والنجم قبل النهائي الإفريقي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة momo01, بتاريخ ‏7 نوفمبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. momo01

    momo01 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.230
    الإعجابات المتلقاة:
    870
      07-11-2008 03:15
    قبل 48 ساعة من نهائي الكونفيدرالية

    أجواء مشحونة بين الصفاقسي والنجم قبل النهائي الإفريقي


    [​IMG]
    أجواء مشحونة قبل نهائي الكونفيدرالية



    سيطرت أجواء مشحونة على لاعبي النجم الساحلي والصفاقسي التونسيان قبل ساعات من لقاء الفريقين في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكونفيدرالية"، حيث تبادل لاعبو الفريقين التصريحات النارية، وأكد كل منهما أن الحسم سيكون من مباراة الذهاب دون الانتظار للقاء العودة الذي سيقام بعد أسبوعين في سوسة.
    فرض الجهاز الفني للفريقين السرية التامة على التدريبات وظهرت علامات التفاؤل من أجل تحقيق إنجاز قاري يضاف إلى رصيد أيّ منهما. فالنجم بطل دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، في حين أن الصفاقسي حامل لقب الكونفيدرالية، ومن ثم فإنه من المتوقع أن تعيش تونس أجواء مشحونة السبت المقبل.
    وما يؤكد أن الأجواء ستكون مشحونة زيادة الإقبال على شراء تذاكر المباراة، حيث احتشدت الجماهير بمختلف ميولها منذ الأربعاء في الأماكن المعدّة للبيع على الرغم من غلاء هذه التذاكر، حيث بلغت قيمة التذكرة الواحدة 30 دينارا. ونظرا لحجم الاستاد الذي ستقام عليه المباراة فقد وصل إجماليّ عدد التذاكر إلى 9500 تذكرة منها 2000 تذكرة فقط لعشاق النجم الساحلي.
    وعلى الصعيد الفني، تسيطر الحيرة على الجهاز الفني للصفاقسي بقيادة غازي الغرايري؛ حيث لم يستقر بشكل نهائي على اللاعبين الذين سيخوضون اللقاء وتحديدا في مركزي حراسة المرمى وقلب الهجوم.
    ويسود التنافس حاليا على حراسة المرمى بين جاسم الخلوفي وعبد الرؤوف الرتولي، وكذلك مركز قلب هجوم؛ حيث يتوفر أكثر من اختيار أمام المدرب ليكون سندا للمهاجم الأول أوبوكو. فإلى جانب هيكل قمامدية وبلاز كواسي، هناك أيضا دومنيك الذي شدّ إليه الأنظار في التدريبات الأخيرة بحضوره البدني والذهني وبتسديداته القوية، كما أن مركزي الظهير الأيسر ولاعب الوسط الدفاعي لا يزالا يكتنفهما الغموض بحكم عودة فاتح الغربي وهيثم المرابط إلى جانب استعداد كل من هاشم عباس وفرج البنوني ومعاوية القادري.
    على عكس المعتاد في مباريات الدوري التونسي سيجري النجم الساحلي يوم الجمعة تدريب مسائي على الملعب الذي سيستضيف اللقاء بهدف التركيز الكلي على موعد اللقاء القاري والابتعاد عن كل الضغوطات.
    كل العناصر تبقى جاهزة لهذا النهائي بمن فيهم العائدين إيميكا أوبارا وأحمد ميدة، وأيضا أيمن المثلوثي الذين انتظموا في التدريبات، ولن يغيب عن اللقاء سوى محمد على نفخة تنفيذا لعقوبة الإيقاف.



    :tunis:
     
    1 person likes this.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...