• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

قضايا المجتمع صادم.. الاحتفاظ بمجموعة من التلاميذ كانوا يخططون لمعركة بالمولوتوف

Karim Banda

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
11 مارس 2023
المشاركات
3.891
مستوى التفاعل
14.741
صادم.. الاحتفاظ بمجموعة من التلاميذ كانوا  يخططون لمعركة بالمولوتوف


px.gif

أفادت الإدارة العامة للأمن الوطني في بلاغ اليوم بأنه توفّرت معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لمركز الأمن الوطني بالمروج الرابع مفادها اعتزام عدد من التلاميذ التحضير للإعتداء بالعنف على مجموعة أخرى من التلاميذ باستعمال آلات حادة وأسلحة بيضاء وقوارير حارقة من خلال التحريض فيما بينهم عبر موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك.
وتم إيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية المذكورة، حيث بتكثيف التحريات الميدانية تم القبض على أحدهم، حيث أكّد اعتزامهم التحضير للقيام بالإعتداء بالعنف على مجموعة من التلاميذ على خلفية تعرض أحد أصدقائهم إلى الإعتداء من قبل المجموعة المذكورة.
وبالقبض على أصدقاء المعني تواليا أكّدوا ما سبق وقيامهم بإخفاء قوارير حارقة بأحد المنازل المهجورة بالجهة، وتم حجز عدد 16 قارورة. باستشارة ممثل النيابة العمومية أذن بالإحتفاظ بجميع الأطراف والأبحاث متواصلة.

logo-jfm.png
 
هل سيضيف شهر رمضان القادم أفكارا جديدة لهذه الفئة العمرية ليزيد امعانها في العنف من خلال مسلسلسلات ظاهرها مجاراة الواقع وباطنها تسميم الناشئة ؟
 
العرك بين الكولاجات و المعاهد فات الحدود
منذ مدة طفل شوية لا توفى بسبب مجموعة على موطورات من معهد النصر هاجموا معهد المنزة التاسع الطفل طاح من المطور راسو تفرشخ عادي بيه في الانعاش
 
اولاد مفيدة ربي يصلح حال الذرية
 
الغرب الماسوني و الإمبريالي و الصهيوصليبي، من بين إستراتيجيات تحقيق أمنه القومي هي إستراتيجية تدمير الأمم المنافسة (...) من الداخل، و أبلغ وسيلة في ذلك هي تحطيم منظوماتهم التربوية و الإعلامية و تسميم مجتمعاتهم بإديولوجيا و ثقافة فاسدة مفسدة منحرفة منحطة قدر المستطاع .. طبعا يتم ذلك بفضل القراقوزات و أياديهم المتواجدة داخل تلك الأمم .. النموذج الأوضح نراه عند أغلب البلدان الإسلامية.
 
أعلى