منعرج 9 نوفمبر2008..

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة CCTV24hours, بتاريخ ‏8 نوفمبر 2008.

  1. CCTV24hours

    CCTV24hours عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏11 فيفري 2008
    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    8
      08-11-2008 02:39
    [SIZE=+0]


    </STRONG>

    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG] </STRONG></STRONG>
    </STRONG>
    [​IMG]

    [​IMG]الجولة الثامنة من كل موسم جولة سوداء بشهادة التاريخ..


    EST ESS CA CSS
    [​IMG]</SPAN>

    لا يخفى على أحد أن نسق البطولة في تزايد و أن فترة جس النبض انتهت و لا يخفى على </STRONG> كل متابع للجولات السبعة الاولى أن مستوى الفرق الاربعة الكبار جد متقارب.</STRONG>
    EST</STRONG>
    رابع الكبارالترجي الرياضي متصدر الترتيب في الوقت الحاضر بفارق 3 نقاط عن النجم الساحلي بدأ الموسم بداية مختلفة 100% عن بدايته في الاربع مواسم الاخيرة حيث انقاد للهزيمة موسم 2005 امام الصفاقسي,ثم تعادل مع الافريقي في موسم 2006 ثم انهزم أمام جندوبة في موسم 2007 و هزيمة امام باجة في موسم 2008- لكن في الجولة الافتتاحية لهذا الموسم انتصر بصعوبة أمام النادي الصفاقسي. هذا الانتصار بعث ثقة مفرطة في أنفس اللاعبين لينقادوا لهزيمة مخجلة أمام الصاعد حديثا أمل حمام سوسة و لكن و منذ تلك الجولة ...</STRONG>
    [​IMG]
    [​IMG][​IMG]''كي خوه..كي خوه ..كي خوه..''[SIZE=-2][​IMG]
    [SIZE=-2]1
    [SIZE=-2]2[/SIZE][SIZE=-2]3[/SIZE][SIZE=-2]4[/SIZE]05:16 - يوم أمس
    The_Joker 293124907:12 - اليوم
    The_Joker 2[​IMG][​IMG][​IMG]

    و بين هاته الانتصارات تعرض الترجي لعدة نكسات لعل أهمها هزيمة حمام سوسة </STRONG>
    و انسحاب افريقي امام النجم و تعادل في طعم الهزيمة أمام اهلي طرابلس.</STRONG>
    نكسات و خيابات جاءت لتعكس تواضع مردود الترجي و آداءه غير المقنع رغم الانتصارات المتتالية.</STRONG>
    لكن يبدو أن الثلاث نقاط أهم من تقارب الخطوط الثلاثة بالنسبة لمدرب الترجي.
    تاريخ الترجي الرياضي مع الجولة الثامنة في المواسم ال6 الاخيرة
    موسم 2002/2003
    الترجي 3- 1الباجي
    موسم 2003/2004
    الترجي 1 : 0 النجم
    موسم 2004/2005
    الترجي0 - 0حمام الانف
    موسم 2005/2006
    الترجي 3-0 حلق الوادي
    موسم 2006/2007
    الترجي 1-1 الترجي
    موسم 2007/2008
    الترجي 2-2 المرسى

    ESS
    فالنجم و بالرغم من هجرة أغلب نجومه الا إنه أبى الا ان يعود منتصرا من 3 مناطق لطالما مثلت جحيم الفرق الكبرى;3 نقاط من بنزرت - 3 نقاط من قفصة - 3 نقاط من القصرين
    بينما خسر النجم معركة الفرق الكبرى في أرضه, لم يخسر المبارتين لكن خسر 4 نقاط مهمة قد يسترجعون ذكراها يوما ما . تعادل أول في الجولة الافتتاحية أمام النادي الافريقي ثم تعادل ثان ضد الجار العنيد الاتحاد المنستيري. تعادل الاتحاد عجل برحيل السويسري ميشال ديكاستال لتكون الرسالة واضحة المعالم للمشرف الفني القادم للنجم
    </STRONG> :
    "التعادل في أولمبي سوسة مرفوض شكلا و مضمونا و الانتصار على الترجي أينما كان إنجاز بإيجاز"[/SIZE]
    و بين العثرات المحلية و الانتصارات الخارجية إنجاز قاري فريد من نوعه و نهائي سادس على التوالي . لكن الى متى سيظل المثل الشعبي التونسي "خيرنا ماشي لغيرنا"
    السيد فوزي البنزرتي يعد العدة و يبني الفريق ثم يأتي الفرنسي برتران مارشان ليقود الفريق في النهائي الافريقي امام الاهلي .</STRONG>

    تاريخ النجم الساحلي مع الجولة الثامنة في المواسم ال6 الاخيرة
    موسم 2002/2003
    النجم 2-2المنستيري
    موسم 2003/2004
    الترجي 1-0 النجم
    موسم 2004/2005
    النجم 4-0 البنزرتي
    موسم 2005/2006
    النجم 3-1 القيروان
    موسم 2006/2007
    الافريقي 1-0 النجم
    موسم 2007/2008
    النجم 0-1 البقلاوة


    نفس الشئ تكرر هذا الموسم في دوري المجموعات في مسابقة الاتحاد الافريقي حيث قاد السويسري ديكاستال النجم للنهائي الافريقي و لم يشذ بالتالي عن القاعدة لكن قرار السيد معز ادريس بإقالته يظهر لعم بشرة مدى تمسك هيئة النجم بتقاليد أجدادنا و الامثلة الشعبية .</STRONG>
    CA
    النادي الافريقي بطل موسم الموسم المنصرم بدأ الموسم بثلاثة انجازات أمام 3 فرق تابعة لرابطة الساحل: تعادل أمام النجم ثم انتصار أمام الاتحاد المنستري ثم تعادل في "مقبرة الفرق" ملعب حمام سوسة. نسق النادي الافريقي نسق عادي جدا لا يعكس ايقاع مدرجات جماهيره العريضة. أهم ما جاء في مسيرة النادي حتى الان هي إصابة جوهرة الكرة التونسية الفنان يوسف المويهبي. إصابة أدخلت الشك في صدور الاحباء و الهيئة المديرة لانهم على علم أن لقب الموسم الماضي كان يحتاج الى لاعب في قيمة المويهبي .. فتمانياتنا بالشفاء لهذا اللاعب. </STRONG>
    إحقاقا للحق فهيئة الافريقي شرعت في اعداد كبشا للفداء مع اقتراب موعد عيد الاضحى
    فمن يكون يا تر[SIZE=+0]
    [SIZE=+0]ج[/SIZE]ى؟
    تاريخ النادي الافريقي مع الجولة الثامنة في المواسم ال6 الاخيرة
    موسم 2002/2003

    المرسى 0:1 الإفريقي
    موسم 2003/2004
    الإفريقي 0 -2 المنستيري
    موسم 2004/2005
    المرسى 1- 2الإفريقي
    موسم 2005/2006
    الصفاقسي0-0 الإفريقي
    موسم 2006/2007
    الافريقي 1-0 النجم
    موسم 2007/2008
    الباجي 1- 1 الإفريقي
    CSS
    النادي الرياضي الصفاقسي بدأ الموسم بهزيمتين أمام فريقي العاصمة الترجي و الهمهاما </STRONG>
    و ثلاثية في كل مباراة (3ـ1 أمام الترجي و 2ـ3 أمام الهمهاما) .</STRONG>
    أبناء المدرب معز الغرايري أبوا إلا أن ينتقموا لكن على طريقتهم الخاصة</STRONG>
    فانتصروا على جندوبة سبور في صفاقس 3-1 ثم على البقلاوة في المنزه 2-3. و بالدارجة "ولينا قصاصات".</STRONG>
    و بين عثرات البطولة إنجاز قاري و نهائي رابع على التوالي.. </STRONG>
    اذا هزائم ثلاثية..انتصارات ثلاثية...نهائي رابع على التوالي فهل يكون موسم الثلاثية أو الرباعية للسي آس آس؟
    تاريخ النادي الصفاقسي مع الجولة الثامنة في المواسم ال6 الاخيرة
    موسم 2002/2003

    حمام الانف 1-2الصفاقسي
    موسم 2003/2004
    حمام الانف1- 2الصفاقسي
    موسم 2004/2005
    المنستيري2-1الصفاقسي
    موسم 2005/2006
    الصفاقسي0- 0الإفريقي
    موسم 2006/2007
    حمام سوسة 0-0الصفاقسي
    موسم 2007/2008
    الصفاقسي2-3البنزرتي

    إذا "مــــوجيرة" البطولة التونسية او الجولة الثامنة على الابواب
    [​IMG][​IMG][​IMG]
    و كما يقول المثل الشعبي </STRONG>
    "هاذي السدرة و هذا الحصان"..
    </STRONG>[​IMG][​IMG]
    برنامج الجولة الثامنة
    الترجي versus الافريقي
    النجم versus حمام سوسة
    حمام الانف versus بنزرت
    المرسى versus الصفاقسي
    باجة verus جندوبة
    البقلاوة versus المنستير
    قفصة versus القصرين


    [/SIZE]
    [/SIZE]


    </STRONG></STRONG></STRONG>​
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG] </STRONG>




    جميع الحقوق محفوظة
    [/SIZE]
     
  2. dee-j ghassen

    dee-j ghassen نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2008
    المشاركات:
    2.013
    الإعجابات المتلقاة:
    1.374
      08-11-2008 04:12
    مشكور على متابعاتك
     
  3. yanko05

    yanko05 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.840
    الإعجابات المتلقاة:
    580
      08-11-2008 05:49
    des propositions a verifier
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...