رئيس أتليتكو مدريد ينصح جيرارد

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة momo01, بتاريخ ‏8 نوفمبر 2008.

  1. momo01

    momo01 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.230
    الإعجابات المتلقاة:
    870
      08-11-2008 19:44
    عقب ضياع الفوز أمام ليفربول

    رئيس أتليتكو مدريد ينصح جيرارد باحتراف التمثيل




    [​IMG]
    رئيس أتليتكو انتقد جيرارد بطريقة طريفة




    طلب أنريكي كيريزو رئيس نادي أتليتكو مدريد الإسباني وصاحب شركة لإنتاج الأفلام السينمائية من قائد ليفربول الإنجليزي ستيفن جيرارد إجراء اختبار للكاميرا، تمهيدا لاحترافه مهنة التمثيل، بعدما أظهر قدراته في هذا المجال بخداعه حكم المباراة التي جمعت الفريقين، ليحصل على ركلة جزاء في وقت قاتل تعادل منها الحمر 1-1 وسط جماهيرهم، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في دوري الأبطال.
    وقال كيريزو -في تصريحات لوسائل الإعلام نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية- "الأفضل لجيرارد أن يبحث عن فرصة له في أحد الأفلام، والظهور على شاشات السينما؛ لأنه بالفعل يمتلك الموهبة لدخول عالم التمثيل".
    ويأتي هذا التصريح في الوقت الذي يرى فيه مسؤولو أتليتكو مدريد أن جيرارد ادعى السقوط داخل منطقة الجزاء؛ ليخدع الحكم في احتساب ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض، في الوقت الذي كان فيه النادي الإسباني متقدما بهدف نظيف على ملعب "الأنفيلد" معقل الحمر، وسجلها بنجاح قائد ليفربول في الدقيقة 90، مطيحا بطموحات أبناء العاصمة الإسبانية مدريد.
    وعلق رئيس أتليتكو مدريد على تلك الواقعة، قائلا "ليس في وسعنا فعل أي شيء، فالمباراة انتهت وعدنا إلى مدريد بنقطة واحدة فقط، ليتأجل حسم تأهلنا إلى الجولة المقبلة، إذا أراد أحد أن يفرغ غضبه مما حدث فليس عليه سوى أن يضرب رأسه في الحائط، لأنه من الصعب تغيير الماضي".
    ويتصدر أتيلتكو مدريد مجموعته الرابعة برصيد بثمان نقاط، متساويا مع ليفربول صاحب المرتبة الثانية، ولم يخسر الفريقان أية مباراة في دوري المجموعات؛ حيث فازا في مباراتين "إيندهوفين الهولندي، مارسيليا الفرنسي"، وتعادلا في مثلهما "ليفربول ذهابا وإيابا".


    :tunis:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. panda1980

    panda1980 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    3.817
    الإعجابات المتلقاة:
    7.953
      09-11-2008 12:37
    جيرارد بلاصتو في ليفربول والتمثيل
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...