يوفنتوس بدأ المفاوضات لشراء الأسباني خواكين سانشيز

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة midouvic, بتاريخ ‏8 نوفمبر 2008.

  1. midouvic

    midouvic عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    391
    الإعجابات المتلقاة:
    372
      08-11-2008 22:20
    [​IMG]الأسباني خواكين سانشيز
    بدأ نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم اتصالاته مع المسئولين بنادي فالنسيا الأسباني للتعاقد مع جناح الفريق الأسباني الدولي خواكين سانشيز وفقا لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية في عددها الصادر اليوم الجمعة.

    وأفادت الصحيفة أن أليسيو سيكو مدير الكرة بنادي يوفنتوس لم يعد إلى إيطاليا عقب فوز فريقه في العاصمة الأسبانية أمام ريال مدريد 2/صفر يوم الأربعاء الماضي ولكنه ظل في أسبانيا للتفاوض من أجل شراء اللاعب.

    وأكدت الصحيفة "عقدت أمس عدة لقاءات لاستغلال غياب خواكين عن مباراة كأس الاتحاد الأوروبي بين فالنسيا وكوبنهاجن الدنماركي".

    ويمتد عقد خواكين سانشيز مع فالنسيا حتى حزيران/يونيو 2012 لكن الفريق الأسباني قد يوافق على صفقة بيعه بسبب "الأزمة المالية الخطيرة" التي يواجهها حسبما أفادت الصحيفة.

    كما علقت الصحيفة الإيطالية "مدير الكرة بيوفنتوس بدأ الاتصالات مع المسئولين بالنادي الأسباني علما بأن عقد اللاعب يتضمن شرطا جزائيا يبلغ 40 مليون يورو ولكن يبدو أن فريقه مستعد حاليا للتفاوض بشأنه".

    وأشارت الصحيفة أيضا إلى أن فالنسيا سيطالب بمبلغ 15 مليون يورو مقابل بيع خواكين لكنها أوضحت أن سعره قد يصل في النهاية إلى 12 مليون يورو.

    ويرجح أن تتم صفقة البيع في حزيران/يونيو المقبل لكن يوفنتوس لا يستبعد أن تتم الصفقة في كانون ثان/يناير المقبل.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...