المغربي بهاء يفشل من إنقاذ ملقا من إعصار الريال

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة سيف قفصة, بتاريخ ‏9 نوفمبر 2008.

  1. سيف قفصة

    سيف قفصة عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏25 مارس 2008
    المشاركات:
    358
    الإعجابات المتلقاة:
    206
      09-11-2008 01:26
    [​IMG]
    حقق المغربي نبيل بهاء مهاجم ملقا حلمه باللعب في استاد "سانتياجو بيرنابيو" والتسجيل في مرمى ريال مدريد، إلا أن هذا لم يمنع رأس الحربة الأرجنتيني جونزالو هيجوين من التألق وقيادة النادي الملكي لتحقيق الفوز وسط جماهيره بتسجيله أربعة أهداف "سوبر هاتريك" خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت ضمن منافسات الجولة 10 من الدوري الإسباني.
    افتتح البرتغالي إليسيو بيريرا التسجيل لملقا في الدقيقة (6)، قبل أن يدرك ريال مدريد التعادل بقدم الأرجنتيني جونزالو هيجوين في الدقيقة (7)، إلا أن الضيوف تقدموا مجددا في الدقيقة (17) بواسطة المغربي نبيل بهاء، ليتعادل هيجوين ثانية لفريقه في الدقيقة (36).
    واستمر توالي الأهداف في الشوط الثاني بتسجيل ملقا لهدفه الثالث في الدقيقة 69 بواسطة أنتونيو بينيتز "ابونيو"، وتعادل ريال مدريد مجددا في الدقيقة 71 بواسطة هيجوين الذي أحرز هدفه الشخصي الرابع ولفريقه في المباراة خلال الدقيقة 78.
    رفع ريال مدريد رصيده إلى 23 نقطة متصدرا جدول الترتيب مؤقتا قبل أن يلعب برشلونة الثاني (22نقطة)، وفيال ريال الثالث (21 نقطة)، وفالنسيا الرابع (20 نقطة) مباراتهم في نفس الجولة ، فيما ظل ملقا عند النقطة 13 في المركز الثامن.
    دخل ريال مدريد المباراة محاولا مداواة جراحه عقب الخسارة الثانية على التوالي في أبطال أوروبا على يد يوفنتوس الإيطالي "2/1، 2/0"، وكانت الهزيمة الأخيرة على أرضه ووسط جماهيره على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل النادي الملكي، هذا بالإضافة إلى تعادله في الجولة السابقة من الدوري الإسباني أمام مضيفه المريا "1/1".
    إثارة وأربعة أهدف
    [​IMG]
    بهاء سجل الهدف الثاني لملقا

    جاءت البداية مثيرة من قبل الفريقين، بعدما تقدم البرتغالي إليسيو بيريرا بهدف أول لصالح ملقا في الدقيقة السادسة، بعدما اخترق دفاع الفريق الملكي من الناحية اليمنى مخترقا منطقة الجزاء قبل أن ترتطم الكرة بالقائم لتعود إليه مجددا، فسددها تلك المرة داخل المرمى.
    وأدرك ريال مدريد التعادل بعدها بدقيقة واحدة فقط بواسطة المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين بعدما تابع الكرة، بعدما فشل حارس ملقا في التصدي لتسديدة البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، ليحولها المهاجم الأرجنتيني بسهولة إلى داخل المرمى الخالي.
    واستمرت الإثارة، بعدما عاود الفريق الضيف التسجيل مجددا بواسطة المغربي نبيل بهاء الهدف الثاني لصالح ملقا في الدقيقة 17، بعدما تلقى تمريره من زميله البرتغالي سيريجو دودا، ليحولها المهاجم المغربي مباشرة داخل مرمى النادي الملكي في ظل نظرات عتاب من قبل الحارس إيكر كاسياس إلى مدافعيه.
    واحتاج ريال مدريد مرور 19 دقيقة أخرى حتى استطاع إدراك التعادل للمرة الثانية خلال الشوط الأول، بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للفريق الملكي بحجة قيام البرازيلي ولنجتون مدافع ملقا بلمس الكرة بيده، واستغل هيجوين تلك الفرصة مسجلا هدفا ثانيا لأصحاب الأرض.
    ولم يهنأ ريال مدريد بتعادله كثيرا حتى أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه سيرجيو راموس بسبب تعديه بالضرب دون كرة على إليسيو بيريرا، وخرج اللاعب الإسباني من أرض الملعب رغم محاولاته إقناع الحكم بأنه لم يقصد الاعتداء على منافسه.
    الأهداف تتواصل
    [​IMG]
    راموس خرج مطرودا

    واختفت الأهداف مع انطلاق شوط المباراة الثاني، فلم ينجح أي من الفريقين تسجيل أهداف عقب مرور 23 دقيقة، رغم محاولات ملقا لاستغلال النقص العددي لريال مدريد الذي قام بترتيب صفوفه مجددا حتى يستطيع مواصلة رحلة البحث عن الهدف الثالث والتفوق للمرة الأولى خلال هذا اللقاء على ضيفه.
    وعادت الأهداف لتتوالى مجددا، وكانت البداية باحتساب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح ملقا في الدقيقة 69، سددها أنتونيو بينيتز "أبونيو" بقوة في مرمى ريال مدريد، قبل أن يسجل هيجوين ثالث أهدافه في اللقاء ليتعادل أصحاب الأرض التعادل في مشهد مكرر للمرة الثالثة في الدقيقة 71 من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء بعيدا عن المضايقات الدفاعية.
    وابتسم الحظ أخيرا لريال مدريد، عندما أتيحت له فرصة التقدم للمرة الأولى بتسجيل هيجوين هدفه الرابع في الدقيقة 78، بعدما فشل حارس مرمى ملقا في التصدي لركلة الجزاء التي سددها المهاجم الأرجنتيني الذي تابع الكرة بشكل سريع ليحولها داخل مرمى الفريق الضيف.
    وتوقفت نتيجة المباراة عند ذلك حتى أطلق الحكم صفارته معلنا نهاية لقاء مثير حسمه ريال مدريد رغم النقص العددي الذي عاني منه قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.
     
  2. yanko05

    yanko05 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.840
    الإعجابات المتلقاة:
    580
      09-11-2008 12:20
    le real n'est pas stable
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...