1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

رولان غاروس حصرياً على الجزيرة الرياضية

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة fares442, بتاريخ ‏9 نوفمبر 2008.

  1. fares442

    fares442 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏16 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.521
    الإعجابات المتلقاة:
    2.122
      09-11-2008 01:38
    انطلاقاً من التزام قناة الجزيرة الرياضية بدعم ونشر الرياضية بشكل عام وكرة المضرب على وجه الخصوص ووفاءً لمحبي ومتابعي بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس" وقّع اليوم السبت، مدير عام قناة الجزيرة الرياضية ونائب رئيس الاتحاد القطري للتنس السيد ناصر بن غانم الخليفي مع رئيس الإتحاد الفرنسي لكرة المضرب السيد كريستيان بيمس عقداً حصرياً يتيح للجزيرة الرياضية نقل مباريات البطولة لمدة أربع سنوات ابتداءً العام 2009 ولغاية 2012.
    وجاء توقيع العقد في المقر الخاص للجزيرة الرياضية في مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش الذي أنشأ بمناسبة استضافة بطولة الماسترز للسيدات "سوني إريكسون الدوحة 2008"، البالغة قيمة جوائزها 4,45 ملايين دولار أميركي والتي تقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط وتحديداً في العاصمة القطرية الدوحة.
    [​IMG]
    وحضر وقائع توقيع العقد إلى جانب السيد ناصر بن غانم الخليفي مدير بطولة "سوني إريكسون الدوحة 2008" الزميل كريم العلمي إضافةً إلى ميشال غراج المدير الإعلامي والتسويقي لبطولة رولان غاروس.
    وتعتبر بطولة رولان غاروس التي تعود انطلاقتها إلى العام 1891 والتي تقام على الملاعب الصلصالية من بين أبرز وأعرق بطولات كرة المضرب في العالم.
    وتُعرف البطولة الفرنسية أيضاً باسم "رولان غاروس" تيمناً بالطيار الفرنسي الشهير الذي اعتبر بطلاً قومياً خلال الحرب العالمية الأولى.
    واللافت في هذه البطولة أنها تتطلب لياقة بدنية عالية إذ أنها تستهلك اللاعبين بدنياً ذلك أن التبادلات غالباً ما تستمر لوقت طويل كون الأرضية الترابية أبطء من الأرضيات الأخرى.
    وشكر الخليفي رئيس الإتحاد الفرنسي لكرة المضرب بمناسبة هذه الشراكة معتبراً أن بطولة فرنسا المفتوحة تعد بين الأقوى في العالم، وأضاف بأن علاقة الجزيرة الرياضية مع الإتحاد الفرنسي تعود للعام 2003 حين بدأت الجزيرة بتغطية البطولة، وتابع قائلاً إن الأمور ستختلف ابتداءً من السنوات القادمة خصوصاً أن الجزيرة ستكون الناقل الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
    [​IMG]
    وأكد الخليفي أن فريق العمل في الجزيرة الرياضية لن يوفر أي جهد لتقديم الأفضل للمشاهدين وسيكون متواجداً في باريس لتغطية تفاصيل البطولة .
    من جهته قال بيمس بأن الإتحاد الفرنسي يثق بقدرات الجزيرة الرياضية ويصنفها بين الأفضل في العالم ولذلك لم يتردد في اختيارها مضيفاً أن كرة المضرب ستكون الفائزة الأكبر في النهاية.
    ورداً على سؤال يتعلق بكرة المضرب الفرنسية للسيدات قال بيمس: "لقد تألقت في السنوات الماضية كل من أميلي موريسمو وماري بيرس ولكن الآن نحن بحاجة لبعض الوقت لاستعادة مكانتنا العالمية ونملك بعض المواهب التي تتمثل باللاعبتين ماريون بارتولي وأليزيه كورنيه".
    وفي سياق متصل ورداً على أسئلة الصحفيين أعرب العلمي عن سروره بتوقيع هذا العقد واعتبر بأنه عقد شراكة يمتد إلى أبعد من تغطية البطولة، وأشار إلى أن الإتحاد الفرنسي يمتلك خبرة أكثر من 50 عاماً في مجال صناعة أبطالاً عالميين أمثال غي فورجيه ويانيك نواه وغيرهم.
    وأضاف العلمي بأن كرة المضرب القطرية والعربية ستستفيد من خبرات الإتحاد الفرنسي الذي وصفه بأنه يمتلك برامج إعداد متطورة في مجال التدريب والتنظيم.
    المصدر: الجزيرة الرياضية
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. tunisianosilver

    tunisianosilver نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    2.988
    الإعجابات المتلقاة:
    3.504
      09-11-2008 12:45
    merci pour l'info
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...