بلحاج يتوهج مع بورتسموث.. وزياني يتألق في فرنسا

سيف قفصة

عضو فعال
إنضم
25 مارس 2008
المشاركات
358
مستوى التفاعل
205
sdfhfdhfdh_l.jpg

*****محترفو الجزائر يخطفون الأنظار في أوروبا********
نجح محترفو الجزائر في أوروبا في تثبيث أقدامهم في التشكيلة الأساسية للفرق التي يلعبون فيها، فنذير بلحاج توهج مؤخرًا مع بورتسموث في إنجلترا وسجل هدف رائع مع فريقه ليقوده للفوز على سندرلاند 2-1، بينما ظهر النجم كريم زياني في أحسن حالاته الفنية والبدنية مع فريقه مرسيليا وصنع العديد من الأهداف لزملائه ليفوز مرسيليا على جرونوبل بثلاثة أهداف نظيفة.
وذكر موقع نادي "لانس" الفرنسي نادي بلحاج الأساسي والذي أعاره لمدة عام لبورتسموث الإنجليزي، أن النجم الجزائري بدأ في التوهج في إنجلترا ومزق الشباك، حيث سجل هدف التعادل لفريقه وأنعش آماله في الفوز بالمباراة.
وحوَّل بورتسموث تخلفه أمام مضيفه سندرلاند إلى فوزٍ بهدفين للجزائري نذير بلحاج وجيرماين ديفو، مقابل هدف للفرنسي جبريل سيسيه.
وأكدت الصحف الإنجليزية في تحليلاتها المختلفة عن مباريات الدوري الإنجليزي أنه لولا هدف التعادل الذي سجله بلحاج في بداية الشوط الثاني لما استطاع بورتسموث العودة للمباراة مرة أخرى، بل وإحراز الفوز أيضًا خارج أرضه.
وبعد هذا التألق للنجم الدولي الجزائري من المؤكد أن يفكر مدرب بورتسموث توني أدمز في الاحتفاظ بشكلٍ نهائي ببلحاج (26 عامًا) خصوصًا وأنه صرح في الفترة الأخيرة أنه عندما شاهد بلحاج في مباراة فريقه لانس أمام ليون الموسم الماضي ذكره بصديقه النجم ريمي جارد، مؤكدًا أن بلحاج يتقن اللعب بشكلٍ رائع في مركز الظهير الأيسر وسيكون مكسبًا كبيرًا للنادي الإنجليزي.
في حين واصل النجم كريم زياني تألقه مع فريقه مرسيليا ونجح في استعادة ثقة مدربه آلان جريتس الذي أشركه أساسيًا في مباراة جرونوبل، وأثبتت كل لمسة لزياني مدى جهوزيته واستعادته لمستواه الفني العالي الذي تأثر في نهاية الموسم السابق بعد الإصابة التي ألمَّت به.
وبدوره لم يجد مرسيليا الذي استفاد في المرحلة السابقة من خسارة بوردو وتولوز لينقض على المركز الثاني، صعوبة تذكر في حسم مواجهته مع مضيفه غرونوبل بثلاثية نظيفة.
وكان زياني قد تألق أيضًا الثلاثاء الماضي وقاد فريقه للإبقاء على آماله في التأهل إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا بفوزه على إيندهوفن الهولندي (3-صفر).
 
:besmellah1:


أكيد سيعود ذلك بالنفع على المنتخب الجزائري
 
:ahlan:
félicitations pour les joueurs algériens
inchallah pour les joueurs tunisiens aussi tawfik
bye:kiss:
 
أعلى