الأرجنتيني هيجوين يحرز رباعية ويقود ريال مدريد لصدارة الدوري

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة midouvic, بتاريخ ‏9 نوفمبر 2008.

  1. midouvic

    midouvic عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    391
    الإعجابات المتلقاة:
    372
      09-11-2008 13:02
    :besmellah1:
    قاد المهاجم الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجوين فريقه ريال مدريد للفوز على مضيفه ملقة 4/3 اليوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الأسباني لكرة القدم لينتزع النادي الملكي صدارة المسابقة مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه برشلونة الذي يلتقي مع مضيفه بلد الوليد في وقت لاحق اليوم.


    وأحرز هيجوين الأهداف الأربعة لريال مدريد ليرفع رصيده من الأهداف في الموسم الحالي إلى تسعة أهداف بفارق هدف واحد خلف ديفيد فيا مهاجم لنسية ومتصدر قائمة هدافي الموسم الحالي للدوري الأسباني.

    ونجح حامل اللقب ريال مدريد في تحويل تأخره ثلاث مرات حيث تقدم بيريرا دوس سانتوس بهدف لملقة في الدقيقة السادسة قبل أن يتعادل هيجوين لأصحاب الأرض بعدها بدقيقة واحدة.

    وأضاف المهاجم المغربي نبيل باها الهدف الثاني لملقة في الدقيقة 18 ثم أدرك هيجوين التعادل لريال مدريد في الدقيقة 36 من ضربة جزاء حصل عليها فريقه بعدما لمس روبسون ويليجتون لاعب ملقة الكرة بيده داخل منطقة الجزاء. وحصل ملقة على ضربة جزاء أحرز منها انطونيو ابونو الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 70 ثم واصل هيجوين مهمته البطولية وأدرك التعادل لريال مدريد للمرة الثالثة بعد الهدف بدقيقتين.

    وقبل 12 دقيقة على نهاية المباراة حصل هيجوين على ضربة جزاء بعد تعرضه للعرقلة داخل منطقة الجزاء ولكن نجح حارس ملقة فرانسيسك ارناو في التصدي لها.

    وأضاف هيجوين الهدف الرابع له ولفريقه في الدقيقة 79 لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 4/3 .

    وأكمل ريال مدريد المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه سيرجيو راموس في الدقيقة 44 .

    ورفع ريال مدريد رصيده إلى 23 نقطة من عشر مباريات بفارق نقطة واحدة نقطة واحدة أمام برشلونة ونقطتين أمام فياريال صاحب المركز الثالث.

    ويستعيد برشلونة صدارة المسابقة مجددا في حال فوزه على بلد الوليد. وقال ميشيل سيلجادو لاعب ريال مدريد المخضرم "هذه هي نوعية المباريات التي تظهر الروح القتالية لنا"
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...