1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

حكاية المورسات والجزيرة سبورت +

الموضوع في 'منتدى أجهزة -Starsat & Samsat' بواسطة metall2, بتاريخ ‏11 نوفمبر 2008.

  1. metall2

    metall2 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    878
    الإعجابات المتلقاة:
    1.332
      11-11-2008 03:08
    [​IMG]
    إخواني هناك أخبار تتردد في هذه الأونة أن المورسات الآن يملك الدعم لباقة الجزيرة الرياضية المشفرة على كرت أبركا دابرا ... وهذا مؤكد لأن الباقة
    ليست بالصعوبة التي يظنها بعض الأشخاص كما أنّ المورسات بطل الأرديتو, وكانت المورسات مترددة في الفترة الماضية في إنزال هذا الدعم على رغم الفائدة المرجوة بزيادة مبيعات الكرت في الوطن العربي وذلك خوفاً من الملاحقات القضائية وبعد الكم الهائل من التهديد ,وقد طلبت المورسات من مواقع مرتبطة مثل موقع الستارسات الرسمي بوضع شيفرات الجزيرة الرياضية في تحديثاتها بعد أن تم تزويد المورسات مركز الستارسات بالشيفرات العاملة على أن يتم إخفائها في السوفت وذلك لقياس ردة فعل الجزيرة الرياضية ورداً على رسائل التهديد, بعد أن علمت أن الجزيرة مشهورة بملاحقاتها القضائية لكل من يعبث مع قنواتها المشفرة.
    نأمل أن تضاف هذه الباقة من قبل المورسات ونأمل من الجزيرة أن تغض النظر عن هذا الموضوع ... برأيكم هل هذا ممكن؟
    تقبلوا تحياتي
    [​IMG]


    [​IMG]



     
    14 شخص معجب بهذا.

  2. fouzisat

    fouzisat عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    5.695
    الإعجابات المتلقاة:
    7.199
      11-11-2008 04:22
    مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات و نرجو أن يكون هناك جديد و آنضمام هذه الباقة للباقات الأخرى حتى يتمتع الجميع








    :tunis::tunis::tunis:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. metall2

    metall2 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    878
    الإعجابات المتلقاة:
    1.332
      11-11-2008 04:53
    إن شاء الله أخ فوزي ولكن قريباً ستنضم هذه الباقة لأن المورسات في النهاية لن تكترث بالتهديدات والملاحقات فهي لوحقت من قبل وكانت تدعي أن هدفها تعليمي. وإستمرت ولم ينجحوا.
    القضايا والملاحقات والتهديدات مازالت تنهال عليهم ولم يكترثوا وهم مستمرون. وإن شاء الله يبقوا مستمرين .
    وكما يقول المثل الشائع في سوريا ( كومة على هذا الجبل ماعاد تأثر)
    تحياتي أخي فوزي
     
    3 شخص معجب بهذا.
  4. bbz2001fr

    bbz2001fr عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أفريل 2008
    المشاركات:
    164
    الإعجابات المتلقاة:
    11
      11-11-2008 10:48
    Bonjour

    EST ce que JSC sport marche avec lesoft de 110908? avec la carte ?


    merci pour la réponse
     
  5. ali-23

    ali-23 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏24 جويلية 2008
    المشاركات:
    237
    الإعجابات المتلقاة:
    59
      11-11-2008 10:57
    inchallah yehdihom rabi we y7otou soft y7ell ejazeera sport
     
  6. djmortel

    djmortel عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏5 فيفري 2008
    المشاركات:
    773
    الإعجابات المتلقاة:
    224
      11-11-2008 11:02
    :besmellah1:

    :wlcm:تنيزياسات مجالك للتحاور:wlcm:

    مشكور ياغالى على هذه المعلومات ولكن سمعت ان الجزيرة امضت عقد جديد لزيادة من صعوبة تشفيرها كماتعتبر في الوقت الحالي من افضل الباقات الرياضية في العالم وهي تسعى لمنافسة اقوى الباقات نظرا استعمالها اللغة الانقلزية و سعرها المنخفض مقارنة بماتقدمه
    :satelite:
    :kiss:
    :tunis:
     
    1 person likes this.

  7. adnan suadi

    adnan suadi عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ماي 2008
    المشاركات:
    988
    الإعجابات المتلقاة:
    299
      11-11-2008 11:50
    شكرا شكرا لك
     
  8. slouma2

    slouma2 نجم المنتدى عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏20 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    3.933
    الإعجابات المتلقاة:
    16.607
      11-11-2008 11:55
    إن شاء الله نتمكن من مشاهدة الجزيرة سبورت على الابراكدابرا
     
  9. dida66

    dida66 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏25 جويلية 2008
    المشاركات:
    104
    الإعجابات المتلقاة:
    36
      11-11-2008 12:57
    :tunis::tunis: مشكور.......مشكور:tunis::tunis:
     
  10. nognog

    nognog نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏14 جانفي 2006
    المشاركات:
    1.724
    الإعجابات المتلقاة:
    2.365
      11-11-2008 13:50
    معلومات مهمة، لكن السؤال هل بقية الباقات المكسورة لا تلاحق القراصنة قضائيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...