• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي موضوع موحد لتغطية عملية طوفان الأقصى

الحرب تقعد حرب و تدمير و خسائر ، لكن اتفق تماما انها فرصة تنهض معها امم وتسقط امم أخرى.
هاك العام صدام حسين في حرب العراق مع المحتل الأمريكي أضاع فرصة تاريخية بش يدافع عن نفسه و يدخل عالم كامل في حيط ، نن خلال ضرب القواعد العسكرية في المنطقة.

اليوم ان كتبت الحرب على إخوتنا في لبنان ، حزب الله عليه بضرب القواعد العسكرية في المنطقة (الاردن ، تركيا ، مصر ، الخليج ) تحت شعار "البادي اظلم" ، ما تحكيليش على قانون دولي وهمي ، يخلي أمريكا تقيم استعمار مقنع للدول الإسلامية و تقلك حماية للمنطقة ، بينما شعب اعزل يباد تحت الخيام قي رفح حد ما تحرك.

مفتاح النجاح في الحرب المتوقعة - جبهة لبنان : حزب الله يضرب قواعد عسكرية و يحفز جماهير الأمة للخروج ،وطبعا شرارة هكذا ضربات قادرة تفجر ثورات. هذا اهم بكثييير من ضرب إسرائيل. تذكرو سقوط إسرائيل مرتبط بالتخلص من العملاء و توحد الشعوب ، مش قاعدين فرجة و المجاهدين تصارع حلف غربي كامل.
 
كهو الحرب بعد غدوة
وزير الدفاع الصهيوني غالانت سيبدأ زيارة إلى واشنطن يوم الأحد تستمر 3 أيام ... ثم سيعلنون بعد ذلك انتهاء العمليات في رفح ... بعد ذلك لكل حادث حديث !!!
 
التعديل الأخير:
قد يكون الاربعاء 26/06/2024 الموافق ل 20 ذي الحجة 1445 ،يوما تاريخيا ومفصليا.احداث عظيمة وشيكة.تضحيات وبطولات غزة ودماء شهدائها لن تذهب سدى-باذن الله.والله اعلم واجل.

3-1696678861.jpg


 
أعلى