• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي موضوع موحد لتغطية عملية طوفان الأقصى

حلو جو المؤامرات اللي عايش فيه.
هذاكا علاش كل ماهو شيعي يقع تحت حصار سياسي و اقتصادي و عسكري و تحريض اعلامي عربي و غربي، و كل ماهو سني راضية عليه امريكا و إسرائيل؟
تحب تقنعني انو 80 مجاهد من حزب الله سيبو ديارهم و عايلاتهم و مشاو لساحة المعركة و لقاو صدورهم للرصاص و استشهدوا من اجل مؤامرة شيعية على طائفة هي اصلا راقدة و في غيبوبة، و مش ايمانا منهم بقضية مستعدين باش يفديو رواحهم باها؟
شنوا اكثر و اغلى من الروح و الحياة ينجم الواحد يقدمها باش تقتنع انو يقاتل عن ايمان مش من اجل مؤامرة فارسية شيعية رافضية مجوسية صهيونية ماسونية كمونية ؟
و شكون هاللي باش يصرف مليارات و يضحي باستقرارو و امنو و حتى حياتو باش يتآمر على طائفة راقدة باركة خامدة خاملة تستهلك و لا تنتج و لقمة سهلة للاستغباء و الاستحمار،
اصلا ردك دليل انكم أرخص من انو الواحد يبذل اقل مجهود للتآمر عليكم.
هل تعتقد انو ايران و لبنان قابلين يتم حصارهم سياسيا و اقتصاديا و انو اليمن و العراق و سوريا تتدمر و شعبها يقتل، في سبيل انهم يتآمروا على ناس بمعدل ذكائك؟
هل من كل عقلك تظن انو ناس ترضى تتحارب سياسيا و عسكريا و اقتصاديا و اعلاميا في سبيل مؤامرة عليك وقتلي ما اسهلش من استغبائكم و استحماركم دون بذل اي جهد ؟ او ربما يتعرضوا لكل هالحصار في سبيل قضية و عقيدة هوما مؤمنين باها؟
فقط سؤال واحد و بجاه ربي ما تهربش من الاجابة
منذ متى إيران تهدد بقصف الكيان الصهيوني و منذ متى تهدد بضرب أمريكا أو قواعدها ؟
متى قصفت إيران الكيان الصهيوني ؟
 
1700555308366.png

1700555341036.png

1700555352379.png

1700555372188.png

1700555387669.png
 
‏منذ يوم أمس وحتى اللحظة هناك عدد من السفن المرتبطة بالاسرائيلي إما عادت الى ايلات وكانت متجهة نحو جنوب البحر الأحمر او عادت من خليج عدن وكانت متجهة نحو البحر الأحمر

ماذا يعني ذلك؟

*يعني ان كل هذه السفن مرتبطة بالاسرائيلي ولهذا سارعت الى تغيير مسارها وان اجبارها على تغيير مسارها سوف يكلف الاقتصاد الاسرائيلي الكثير من الخسائر وهذا هو ما نعنيه بمنع الملاحة الاسرائيلية في البحر الاحمر

وعلى ضوء ذلك يمكن القول ان القرار اليمني يطبق على الواقع بدليل ما يحدث من تراجع عدة سفن عن المرور في البحر الاحمر خاصة الجهة الجنوبية منه ..

*جميل جداً ان بعض القنوات اليمنية بدأت تتعاطى بشكل ايجابي مع ما ينشر من بيانات الملاحة حول حركة السفن حتى يدرك الجميع ان المسألة ليست استيلاء على السفن بل اجبار الاسرائيلي على ايقاف عدوانه على غزة من خلال الضغط المستمر بمنع حركة الملاحة الخاصة به او المرتبطة به في البحر الاحمر ...
 

فلسطين المحتلة: تلفزيون فلسطين الرسمي: الاحتلال الإسرائيلي يقصف مستشفى الشفاء ويدمر أجزاء منه​

 
أعلى