• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي موضوع موحد لتغطية عملية طوفان الأقصى

❗️المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة:

▪️نطالب بتوفير ممر آمن لإخراج مئات الجرحى ودخول الوفود والاحتياجات الطبية

▪️ إسرائيل تصعّد ضد المستشفى الإندونيسي ويزور أدلة لإثبات ادعاءاته

▪️400 جريح و2000 نازح و200 طبيب وفني ما زالوا بالمستشفى الإندونيسي

▪️المنظومة الغذائية في غزة بدأت بالانهيار بسبب إغلاق المعابر وغياب الانتاج

▪️ما دخل إلى القطاع في 45 يوما يكفي لأقل من 3 أيام فقط

@Sputnik_Arabic
 
الفلسطينيين ما يجيبو حقهم كان بالقوة !!
العرب موش فاهمين انو اسرئيل ما تفهم كان بلغة الحديد والنار !!
محمود عساس لا يحب كلامك:



و هذا فلسطيني يرد عليه ساخرا:

 
مانيش شيعي، اما عندي zero tolérance مع الطائفية.
اني انسان متابع حزب الله من بدايات الالفينات و عايشت حرب 2006 مع اصدقاء لبنانيين شيعة و سنة و مسيحيين عالفايسبوك و كنا يوميا ننقلو في شنوا صاير، و حتى غسان بن جدو كان معانا في صفحة فايسبوك،
عايشت بدايات التحريض الطائفي على الشيعة اعلاميا بعد حرب 2006 و شفت بعيني و سمعت بوذني تصريحات الامريكان كي قالو انهم خصصوا ميزانية بملايين الدولارات لسرقة انتصار حزب الله على إسرائيل عن طريق تشويهو و التحريض عليه، بالتعاون مع دول عربية، و شفت بعيني كيفاش فترة قصيرة بعد التصريحات هاذيكا ضهرت برشا قنوات دينية صدفة عالنايلسات و العربسات خطابها الكل تحريضي عالشيعة، و لا عمرهم حكاو في الدين، و شفت كيفاش ائمة خليجيين يطلعو عالمنابر و يعملو خطب تحريضية عالشيعة جوست اسابيع بعد انتصار حزب الله على إسرائيل في 2006، و شفت زادة الخطاب السياسي و الإعلامي العربي كان كلو محرض ضد حزب الله كيف كيف جوست مدة قصيرة بعد حرب 2006, رغم انو هذا الحزب منحهم انتصار ضد عدو ياما ذلهم و قتلهم و دمرهم، الا انهم ابو الا ان يكونوا اداة بيد الامريكان، لذا ما نطيحش في فخ المذهبية اللي هو بتمويل امريكي و تنفيذ عربي للاسف.
حزب الله طول عمرو فوق الطائفية و عابر الطوائف، في الحرب السورية قدم شهداء دفاعا على كنائس مسيحية احتلها داعش، و حرر الكنائس و حرر الراهبات اللي احتجزهم الدواعش و نظف الكنائس و رممها بعد ما الحق داعش بها الخراب.
اما احنا للاسف عندنا ناس جهلها و حقدها عاميها.
كلام هايل
لكن ما حكبتش على التحريض السنة اللي حصل في احتلال العراق
ما حكيتش شكون عطى العراق للامريكان و فتوى السيستاني
نسيت وقتاش تعدم صدام و بأي طريقة و شنوه الرسالة

بالمقابل في حرب 2006 الناس الكل جت مع حزب الله. الجزيرة وقتها إعلاميا كيف اليوم في غزة . و ما هذا الامارات و السعوديه الدول العربية الكل وقفت مع حزب الله و دعماتو في الحرب. وقتها حتى تنظيم القاعدة و المتمثل في الظواهري عمل رسالة متظامنه مع حزب الله.
يعني كيف نقرو التاريخ القريب اللي عشناه لازم نكون منصفين و خاصة نحكو كل شيء

المهم حاليا ناقفو مع بعضنا و موش وقت الكلام في هذا لأن العدو يحب يقتلنا الكل و الارض التاريخية متاعو تمتد حتى البصرة و الكوفة الشيعية غربا مرورا بأراضي الأردن و شمال السعودية السنية جنوبا .
 
أعلى